محمد خلفان الرميثي يهنئ حمدان بن محمد بلقب بطولة العالم للقدرة

Mon 1 September, 2014 | 8:32 pm

 

هنأ معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي عضو المجلس التنفيذي رئيس اتحاد الشرطة الرياضي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بمناسبة تتويجه بلقب بطولة العالم للقدرة .

 

وأكد معالي اللواء الرميثي أن هذا الإنجاز التاريخي جاء نتاجا طبيعيا لجهود كبيرة وعمل متواصل لم ينقطع وعزيمة لا تلين وإصرار كبير من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي يعد مثالا للشباب في تحقيق التطلعات في شتى المجالات .

 

وقال معاليه إن هذا التفوق المتفرد يضاف إلى سجل دولة الإمارات المرصع بالإنجازات التاريخية وبالمراكز الأولى في مختلف ضروب الرياضة خصوصا الفروسية .. مشيرا إلى أن ما تحقق يعد تجسيدا لرؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ومقولته الشهيرة ” فرسان الإمارات أصبحوا رقما صعبا كما هو الحال بالنسبة لإنجازات الإمارات ” .

 

وأضاف ” ان سمو ولي عهد دبي يسير على نهج القيادة العليا التي تعودنا دائما حصد المراكز المتقدمة .. مبينا أن هذا الإنجاز يعد دافعا معنويا كبيرا لكل الرياضيين لبلوغ قمم النجاح والوصول إلى أعلى الدرجات ” .

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق