بحضور حمدان بن محمد : هجن العاصفة تتألق في تمهيدي المرموم

Wed 3 September, 2014 | 5:10 am

 

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي منافسات اليوم الثالث لمكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد نائب حاكم دبي وزير المالية (تمهيدي المرموم) التي خصصت لسن اللقايا لهجن أصحاب الشيوخ.

 

كما شهد السباق الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد، حيث أعلنت (حلف) لهجن العاصفة سيطرتها الكاملة على الشوط الرئيسي للأبكار اللقايا المحليات ففازت بالشوط بعد أن قطعت مسافة 4 كلم في 6:14:01 ق كما رفعت راية الهجن العاصفة راية التحدي لتنتزع الفوز بالشوط الثاني المخصص للأبكار المهجنات في 6:15:03 فيما ظفر هملول لمعالي الشيخ محمد بن بطي الحامد بناموس الشوط الرئيسي لجعدان المحليات في زمن وقدره 6:15:01.

 

وأضافت هجن العاصفة 4 نقاط متتالية بفوزها في الشوط الرابع عن طريق مجاوز (جعدان مهجنات) ثم وبرة في الشوط الخامس (بكار محليات) ثم موال في السادس (بكار مهجنات) ومشرف في الشوط السابع (جعدان محليات).

 

وحقق شاهين لسمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم الفوز بالشوط الثامن جعدان مهجنات وأضافت الشاهينية النقطة الثانية لسمو الشيخ راشد بن حمدان في الشوط التاسع المخصص لأبكار محليات.

 

وعادت تمويه من هجن العاصفة لتسجل النقطة السابعة في الشوط العاشر (بكار مهجنات) وخطف قاصد لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد المكتوم الشوط الحادي عشر (جعدان محليات)، وأضاف براق وبشاير ومعزة 3 نقاط أخرى لهجن العاصفة التي اكتسحت منافسات اللقايا عن جدارة.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق