نجوم الغناء يحتفون بذهبية ولي عهد دبي في فرنسا

Tue 9 September, 2014 | 4:55 am

 

أصدر نخبة من نجوم الغناء في الدولة أخيراً ألبوماً غنائياً خاصاً احتفوا من خلاله بتتويج سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بطلاً لبطولة العالم للقدرة وذلك بعد انتزاعه لقب ذهبية الفردي في السباق الذي أقيم الأسبوع الماضي في مقاطعة نورماندي الفرنسية ضمن بطولة العالم لألعاب الفروسية نورماندي 2014 وبمشاركة 173 فارساً وفارسة يمثلون 47 دولة.

 

وضم الألبوم الجديد 11 أغنية تولى تلحينها سفير الألحان فايز السعيد وشارك في غنائها راشد الماجد وميحد حمد وشمة حمدان وعيضة المنهالي وحسين الجسمي وهزاع والذين أعربوا جميعاً عن سعادتهم لإنجاز هذا العمل الذي تقدموا من خلاله بالتهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على فوزه الكبير.

 

وبهذه المناسبة عبر الفنان فايز السعيد عن فخره بهذا الإنجاز وقال : «فخور جداً لأنني كنت الملحن لهذا العمل، الذي يرتبط بسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد الذي تمكن من حصد الذهب لدولتنا الحبيبة ولم يرتضِ إلا بالمركز الأول، فهنيئاً له الفوز، وهنيئاً لنا به».

 

وتضمن الالبوم أغنيات «فرس فزاع» و«المنجزة» ، و«قاهر الفرسان» و«كاس الذهب» و«إنجاز» و«شيخ الرجال» و«الخطة المدروسة» و«تستاهل الناموس» و«فوز ونصر وحب» و«رهان» و«العالمي».

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق