حمدان بن محمد يشهد سباق الهجن في المرموم

Sun 14 September, 2014 | 5:30 am

 

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي سباق الهجن العربية الأصيلة لكبار الهجن من فئة الثنايا لأصحاب السمو الشيوخ في بداية الجولة الثانية من منافسات تمهيدي المرموم الذي أقيم صباح أمس بميدان المرموم.

 

حيث تمكنت هجن العاصفة من انتزاع صدارة الأشواط الأولى فنالت «شوامخ» لهجن العاصفة، شرف الفوز بالشوط الرئيسي للأبكار الثنايا على الرغم من المواجهة القوية إلا أنها كانت الأجدر بهذا اللقب وقطعت مسافة 5 كلم في 7:58:03 دقائق.

 

فيما أشعل «مياس» العائد ملكيته لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، شوط الجعدان الثنايا الرئيسي وينتزع لقب الفوز في 8:11:05 دقائق، وحققت «شواهين» لهجن العاصفة الفوز الظافر بخطفها لأفضل توقيت حينما سجلت 7:54:05 دقائق.

 

أما الشوط الثاني فكان من نصيب «إثارة» لهجن العاصفة بتوقيت وقدره 7:56:03 دقائق بكار مهجنات واحتلت «طرفاشه» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم المركز الثاني.

 

كما تصدر «نشوان» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الشوط الرابع جعدان مهجنات بتوقيت 8:09:04 دقائق. واحتل «شهاب» من هجن العاصفة المركز الثاني، وأضافت «حكمة» النقطة الثالثة لهجن العاصفة في الشوط السادس بكار مهجنات بعد أن قطعت المسافة في زمن وقدره 8:00:05 دقائق.

 

وحلت «المتحدة» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد في المركز الثاني.

 

وحقق «شاهين» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم فوزاً مستحقاً تصدر به الشوط السابع (جعدان محليات) بعد أن قطع مسافة السباق في زمن وقدره 8:03:08 دقائق. وجاء «راهي» من هجن زعبيل المملوك لسمو الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم في المركز الثاني. وانتزع «شاهين» للشيخ زايد بن محمد بن بطي آل حامد الشوط الثامن جعدان مهجنات في زمن وقدره 8:12:02 دقائق. أعقبه «نجد» لهجن العاصفة في المركز الثاني.

 

وأضاف «مراحب» النقطة الرابعة لهجن العاصفة في الشوط التاسع المخصص بكار محليات في زمن وقدره 8:00:09 دقائق بينما احتلت «الشاهينية» لسمو الشيخ حمدان بن راشد المركز الثاني. وأضافت «الفايزة» النقطة الخامسة لهجن العاصفة في الشوط العاشر بكار مهجنات في زمن وقدره 7:59:00 دقائق. ثم جاءت «لمى» لسمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم في المركز الثاني.

 

وأضاف «الشامخ» فوزاً آخر لهجن العاصفة متصدراً الشوط الحادي عشر في زمن وقدره 8:14:02 دقائق. وأخيراً غادر «مغادر» لهجن زعبيل السباق ظافراً بالشوط الختامي بعد أن قطع مسافة السباق في زمن وقدره 8:09:03 دقائق.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق