مجلس إدارة مبادرة حمدان بن محمد للمعرفة الوطنية يستعرض أسماء الفائزين في الدورة الأولى لمسابقة “المعلومات”

Sat 20 September, 2014 | 6:30 pm

 

عقد مجلس إدارة مبادرة ” 1971 ” للمعرفة الوطنية – التي أمر بإطلاقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي – اجتماعا برئاسة الدكتور عبدالله الريس رئيس مجلس إدارة المبادرة .

 

حضر الاجتماع – الذي ناقش أبرز المستجدات والمراحل التي وصلت اليها الفعاليات المختلفة المرتبطة بالمبادرة – ماجد عبدالرحمن البستكي مدير إدارة المبادرة نائب الرئيس والأعضاء الدكتور حمد الحماد وعلي الشعالي وحسن المزروعي .

 

واستعرض الاجتماع بشكل خاص إحصائيات المشاركة في الدورة الأولى لمسابقة المعلومات .. مشيدا بالإقبال الكثيف التي شهدته في دورتها الأولى وتفاعل المشاركين مع الأسئلة التي روعي في اختيارها أن تكون محفزة على البحث واستقصاء المعلومات وجمعها بناء على جهد فردي من كل متسابق على حدة .

 

واطلع المجلس خلال الاجتماع على أسماء الفائزين وناقش آليات المشاركة في الدورة القادمة في معرض الشارقة الدولي للكتاب للوقوف على أبرز التجهيزات في هذا الصدد في إطار الاستراتيجية التي أقرها المجلس وهي استثمار كافة المنصات المتاحة للتعريف بـ”المبادرة” والتحفيز على التفاعل معها.

 

وناقش الاجتماع أيضا عددا من القضايا الأخرى التي قدمها الأعضاء حول آلية اختيار الأسئلة الخاصة بمسابقة المعرفة الوطنية ومقترحات أخرى خاصة بالجوائز التحفيزية وغيرها من الأفكار التي تصب في إطار التطوير المستمر للمبادرة والسعي إلى ربط الأجيال المعاصرة بالتاريخ الموثق للدولة وتوفير المعلومات الصحيحة في هذا الصدد والتحفيز على التفاعل والإقبال مع المعلومات التي تدخل تحت مظلة “المعرفة” الوطنية.

 

واثنى الدكتور عبدالله الريس على جهود كافة الأعضاء وهو ما انعكس على النجاحات العديدة التي حققتها المبادرة في دورتها الأولى .. متوقعا أن تساهم الأفكار والخطوات الجديدة التي أقرها المجلس إلى مزيد من النتائج الإيجابية خلال المرحلة المقبلة.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق