راشد بن حمدان يبارك مقترح “دبي البحري” بإقامة سباق اليمامة للشراعية 60 قدما في 25 أكتوبر المقبل

Mon 29 September, 2014 | 8:48 pm

 

بارك الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة آل مكتوم الخيرية رئيس شركة القدم بنادي النصر مقترح مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية واللجنة الرياضية بتحديد موعد سباق اليمامة للسفن الشراعية 60 قدما في 25 اكتوبر القادم والذي يقام ابتهاجا بمناسبة فوز سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بلقب فردي القدرة في الألعاب العالمية للفروسية نورماندي 2014 .

 

وكان سمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم قد أمر بتخصيص مبلغ 10 ملايين درهم كإجمالي جوائز لهذا السباق ورصد ثلاث سيارات فارهة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى ليكون الحدث بذلك السباق الاغلى في عالم الرياضات البحرية منذ تأسيسها في الدولة ليحمل خصوصية تميزه عن باقي سباقات الموسم البحري .

 

وظل مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بمتابعة من سعيد محمد حارب رئيس مجلس الإدارة يبحث عن الموعد المناسب لإقامة السباق وفق برنامج سباقات الموسم الحالي 2014 – 2015 حيث تم اختيار الموعد بناء على عدد من المعايير منها سعي مجلس الإدارة على إتاحة الفرصة لجميع النواخذة والبحارة للتجهيز للسباق والمشاركة في ظروف تناسب الجميع.

 

وكلف مجلس الإدارة اللجنة الرياضية بدراسة واختيار الموعد المناسب للسباق المرتقب والذي تحدد موعد إقامته يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من الشهر المقبل.

 

وكشف عارف سيف الزفين أن اللجنة الرياضية بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية ستعد العدة لتحويل المناسبة إلى حدث كرنفالي تراثي شعبي في السباق المرتقب والذي يأتي احتفالا بالتتويج المستحق للرياضي الشامل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي باللقب العالمي في ألعاب الفروسية نورماندي 2014.

 

ووجه الزفين الشكر والتقدير نيابة عن النواخذة والبحارة إلى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة آل مكتوم الخيرية رئيس شركة كرة القدم بنادي النصر على مبادرته الرائدة وتخصيصه للمكرمة الغالية والتي أسعدت أهل الرياضات البحرية جميعا حيث سيكون الفوز والتتويج هدف جميع المشاركين من اجل الالتصاق بهذه المناسبة الكبيرة.

 

وحرص الزفين أيضا على الإشادة بدور النواخذة والبحارة في إنجاح السباق مطالبا الجميع بحسن الإعداد والتحضير لهذه المناسبة والمساهمة مع اللجنة المنظمة والجهات المتعاونة من دوائر ومؤسسات في إخراج المناسبة في ثوب جميل .

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق