برعاية حمدان بن محمد : نجوم منتخب الامارات للبولينج يبدأون مشاركتهم في بطولة دبي الدولية المفتوحة الخامسة للبولينج

Wed 8 October, 2014 | 9:05 am

 

إستهل نجوم منتخبنا الوطني للبولينغ مشاركتهم في النسخة الخامسة لبطولة دبي الدولية المفتوحة ، التي تقام بمركز دبي الدولي للبولينغ بالممزر، وتحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

 

وينظمها اتحاد الإمارات للبولينغ بدعم من مجلس دبي الرياضي، وبرعاية بنك دبي التجاري ومجموعة شركات المسعود، وتتواصل فعالياتها حتى 14 أكتوبر الجاري بمشاركة واسعة للاعبين واللاعبات من مختلف دول العالم يتنافسون على جوائز مالية تزيد عن 339 ألف درهم إماراتي.

 

ولم يدخر نجوم منتخبنا وقتاً بعد عودتهم قبل أيام من المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بكوريا الجنوبية، حيث تواجدوا بقوة وتمكن شاكر علي من إنتزاع المركز الثالث سريعاً بعدما حقق 1977 نقطة بمعدل 219.7 نقطة للجولة الواحدة، علما إنه حقق أفضل نتائج اليوم الخامس بعدما سجل 694 نقطة بالجولة الأولى، فيما تقدم حسين السويدي إلى المركز الخامس برصيد 1868 نقطة بمعدل 207.6 نقاط ، بانتظار نتائج الأيام المقبلة حيث ستشتد المنافسة حول مراكز الصدارة.

 

وتمكن الفلبيني انطوني بالابو من انتزاع صدارة ترتيب الفئة المفتوحة بعدما رفع رصيده إلى 1988 نقطة بمعدل 220.9 نقطة للجولة الواحدة بعد أداء مميز ومتوازن، فيما تراجع إبراهيم الزعابي المتصدر السابق إلى المركز الثاني برصيد 1986 نقطة، وجاء رابعا الفلبيني باولو جوكيسو برصيد 1927 نقطة.

 

وتمسك عبيد السعدي بصدارة فئة الشباب تحت 21 سنة، بعدما رفع رصيده إلى 1815 نقطة بمعدل 201.7 نقطة للجولة الواحدة، وسط مطاردة لافتة من الإنجليزية سامانثا هانان التي حققت 1768 نقطة، فيما يأتي بالمركز الثالث مطر المهيري وخميس الشامسي برصيد 1748 نقطة.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق