مطر الطاير : مجلس دبي الرياضي حقق انجازات كبيرة خلال الفترة الماضية

Tue 11 November, 2014 | 8:35 pm

 

أكد سعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي أن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي هي التي تقف وراء النجاحات الكبيرة التي تحققت في جميع مجالات الحياة ومن بينها القطاع الرياضي.

 

وقال الطاير خلال اجتماعه اليوم مع منتسبي مجلس دبي الرياضي أن المجلس حقق خلال الفترة الماضية انجازات عديدة وارتقى بالقطاع الرياضي في الكثير من المجالات وعزز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة عموما ودبي خصوصا على خارطة استضافة وتنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية الكبرى والمتنوعة.

 

واضاف أن هذه الدور سيتواصل خلال المرحلة المقبلة التي تتميز بسرعة التطورات الحاصلة كما هو الحال في جميع مجالات الحياة الحديثة وعلينا أن نكون جاهزين ومستعدين لها والحفاظ على المكانة المتقدمة التي بلغناها.

 

وتقدم سعادة سعيد محمد حارب الأمين العام للمجلس بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على الثقة التي أولاه إياها بتكليفه بتولي مسئولية الأمانة العامة لمؤسسة رياضية كبرى ليس على الصعيد الوطني وحسب بل على الصعيد الدولي أيضا .

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق