برعاية حمدان بن محمد : بطولة موانئ دبي العالمية تبدأ غدا بعقارات جميرا للجولف

Wed 19 November, 2014 | 5:24 pm

 

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي تنطلق صباح غد الجولة الاولى من بطولة موانئ دبي العالمية والتي تستمر أربعة ايام حيث تختتم يوم الاحد الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ملاعب نادي عقارات جميرا للجولف بدبي والتي تبلغ جوائزها 8 ملايين دولار وبمشاركة أفضل 60 لاعبا في العالم بينهم النجم الايرلندي روري ماكلروي المصنف الاول في العالم.

 

ويسعى ماكلروي الاكثر حماسة في دبي الى الجمع بين البطولتين جولة السباق الى دبي وجولة بطولة موانئ دبي العالمية ولعله هو الاقرب الى تحقيق هذا الهدف خاصة أنه توج بطلا للسباق الى دبي فيما يمضي قدما نحو الفوز بلقب بطل النسخة الحالية لبطولة موانئ دبي العالمية.

 

وقدم ماكلروي هذا العام موسما استثنائيا وظهر بمستوى متميز سواء في الولايات المتحدة الامريكية أو أوروبا وفاز ببطولتين كبيرتين في أمريكا إحداهما بطولة مفتوحة وبطولة بي ج ايه تور وقاد فريقه في كاس رايدر.

 

ويضم فريق كأس رايدي ريان بولتر الذي حصل بجدارة على مقعده في ختام الموسم الحالي في مجمع عقارات جميرا للجولف حيث حل سادسا وحضر الى دبي وهو في فورمة جيدة وفي المركز ال13 في السباق الى دبي.

 

وسبق لبولتر أن حصل على مركز الوصيف مرتين في بطولة موانئ دبي العالمية الاولى العام الماضي والثانية عام 2009  , وعلى الرغم من وجود بولتر وأعضاء العشرة الاخرين من الفريق الفائز بكأس رايدر وحامل اللقب هنريك ستتنسون فان الجميع سوف يتابع البطل ماكلروي وستبلغ الاثارة الذروة في اليوم الختامي للبطولة.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق