حمدان بن محمد يلتقي نائب رئيس شركة “لينكد إن” ويطلع على سير العمل في المكتب التنفيذي

Wed 19 November, 2014 | 2:02 pm

 

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي .. أن دبي أصبحت مركزا لشركات التكنولوجيا في المنطقة والعالم والخيار الأول للشركات التكنولوجية العالمية ومقصدا للكفاءات والمواهب المتخصصة في القطاع التكنولوجي والرقمي.

 

وشدد سموه على الدور المحوري الذي تلعبه شركات التكنولوجيا العالمية التي تفتح مكاتب لها في المنطقة في نقل خبراتها وإمكانياتها لأسواق هامة وواعدة في هذا المجال كالأسواق العربية.

 

جاء ذلك أعقاب لقاء سموه مع مايك جيمسون نائب رئيس شركة ” لينكد إن ” .. بحضور معالي محمد بن عبدالله القرقاوي رئيس المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسعادة عبالله البسطي مدير عام المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

 

وأكد جيمسون الدور المحوري الذي صارت تلعبه دبي على خارطة صناعة تكنولوجيا المعلومات في العالم .. مضيفا أن دبي باتت الخيار الأول للشركات العالمية لما توفره من نموذج مثالي لبيئة الأعمال.

 

وبحث سموه مع جيمسون آخر مبادرات شركة ” لينكد إن ” ومشاريعها في مختلف المجالات وتطلعات الشركة للتوسع في المنطقة إضافة إلى سبل تعزيز التعاون بين الشركة والجهات الحكومية المتخصصة وبما يدعم المبادرات والمشاريع التكنولوجية والذكية التي يتم إطلاقها في دبي.

 

والتقى سموه بموظفي المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم واطلع على سير العمل في المشاريع القائمة .. موجها فريق المكتب التنفيذي بمواصلة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق