برعاية حمدان بن محمد : بطولة موانئ دبي للغولف تنطلق اليوم

Thu 20 November, 2014 | 9:03 am

 

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تنطلق في السابعة والنصف من صباح اليوم الخميس الجولة الأولي من بطولة موانئ دبي العالمية، والتي تستمر أربعة أيام حيث تختتم يوم الأحد المقبل، على ملاعب نادي عقارات جميرا للغولف بدبي، والتي تبلغ جوائزها 8 ملايين دولار وبمشاركة أفضل 60 لاعبا في العالم بينهم النجم الايرلندي روري ماكلروي المصنف الأول في العالم.

 

ويسعى ماكلروي الأكثر حماسة في دبي إلى الجمع بين البطولتين جولة السباق إلى دبي وجولة بطولة موانئ دبي العالمية، ولعله هو الأقرب إلى تحقيق هذا الهدف خاصة وأنه توج بطلا للسباق إلى دبي فيما يمضي قدما نحو الفوز بلقب بطل النسخة الحالية لبطولة موانئ دبي العالمية . وقال ماكلروي: نعم حققت إنجازات عدة هذا الموسم، لكن وان أتوج يوم الاحد وكل ما آمله هو أن أقدم اداء جيدا يستمتع به جمهور دبي الذواق.

 

ويشارك فريق كاس رايدي ريان بولتر، الذي حصل بجدارة على مقعده في ختام الموسم الحالي في مجمع عقارات جميرا للغولف، حيث حل سادسا وحضر إلى دبي وهو في جاهزية جيدة وفي المركز ال13 في السباق إلى دبي، وسبق لبولتر أن حصل على مركز الوصيف مرتين في بطولة موانئ دبي العالمية الأولى العام الماضي والثانية عام 2009 .

 

وبرغم وجود بولتر والعشرة أعضاء الآخرين من الفريق الفائز بكأس رايدر وحامل اللقب هنريك ستتنسون فان الجميع سوف يتابع البطل ماكلروي وستبلغ الاثارة الذروة في اليوم الختامي للبطولة. وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد للبطل العالمي في المركز الإعلامي قال: “أنا فخور جدا بالفوز بالسباق إلى دبي للمرة الثانية في ثلاث سنوات” .

 

وبعيداً عن المنافسات فإن هناك اهتمامات أخرى على هامش الحدث حيث تستمتع العائلات بنهاية عطلة الأسبوع بين الممرات الرائعة والأرض الخضراء والقرية الترفيهية والتسهيلات المتوافرة في نادي مجمع عقارات جميرا للجولف في دبي أحد احدث الأندية وأكثرها تطوراً.

 

كما يمكن للزوار أيضا شراء مجموعة كاملة من هدايا البطولة والسباق إلى دبي التي تحمل العلامات التجارية وسيلجأ البعض إلى الاسترخاء على أكياس القماش يراقب المنافسات على الشاشة العملاقة والاستمتاع بالموسيقى الحية . وبالإضافة إلى ذلك، فإن أطفال المنطقة حيث يمكن للصغار اللعب على القلاع النطاط أو في ملعب التنس وهناك أيضا لعبة غولف قصير مع “مقدمة لعبة غولف” بالاضافة لحصص وجلسات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة فما فوق. الحرة للجولف الدروس متوفرة من يوم الخميس إلى يوم الأحد من التاسعة صباحا وحتى الخامسة عصراً.

 

قال نيك تارات مدير مكتب الجولة الاوروبية في دبي “ان بطولة موانئ دبي تعتبر فرصة سانحة لجماهير هذه الرياضة لمتابعة كوكبة من أفضل اللاعبين العالميين سواءً بالحضور لأرض هذا الصرح بل المعلم العالمي لرياضة الجولف، كما يمكن للجميع قضاء يوم ممتع والاستمتاع بوسائل الترفيه المتاحة مع وجود طقس رائع.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق