حمدان بن محمد يصدر قرارين بتشكيل مجلسي إدارة الأوقاف وشؤون القصر ودبي لرعاية النساء والأطفال

Sun 23 November, 2014 | 1:16 pm

 

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي قرارين بتشكيل مجلسي إدارة ” مؤسسة الأوقاف و شؤون القصر” و” مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال “.

 

وتضمن القرار الأول رقم 43 لسنة 2014 .. تسمية حسين أحمد ضاعن القمزي رئيسا لمجلس إدارة ” مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر” وعضوية ستة أعضاء هم .. عبيد سالم عبيد الشامسي وعبدالرحمن حارب راشد الحارب عبيد موسى حارب بن حارب وشهاب محمد عبدالخالق قرقاش ومروان اقبال عابدين وآمنة خلفان صالح الجلاف .. على أن يتولى هذا التشكيل مهامه لمدة ثلاثة سنوات قابلة للتجديد.

 

ووفقا للمادة الأولى من القرار فإنه .. إذا انتهت مدة عضوية أعضاء مجلس الإدارة المذكورين ولم يتم إعادة تشكيل المجلس يستمر أعضاء مجلس الإدارة في أداء مهامهم لحين إعادة تعيينهم أو تعيين أعضاء جدد بدلا عنهم .. ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

 

كما نص القرار الثاني رقم 44  لسنة 2014 على أن يتكون مجلس إدارة ” مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال ” من .. الدكتور عبدالله إبراهيم الخياط رئيسا واللواء عبيد مهير بن سرور نائبا للرئيس وعضوية كل من المستشار خليفة راشد بن ديماس وعبد الله محمد بن سوقات وعبد المنعم سالم عبيد بن سويدان و الدكتورة أسماء عبد الله الغرير و الدكتورة سعاد محمد عبد الله المرزوقي وعفراء راشد البسطي.

 

ونص القرار على أن يستمر أعضاء مجلس الإدارة المذكورين في أداء مهامهم لحين إعادة تعيينهم أو تعيين أعضاء جدد بدلا عنهم وذلك في حال انتهت مدة عضويتهم ولم يتم إعادة تشكيل المجلس ..ويعمل بهذا القرار اعتبارا من 28 من شهر سبتمبر 2014 و ينشر في الجريدة الرسمية.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق