“رحلتنا” تطلق مسابقة تصوير جماهيرية بالتعاون مع جائزة “حمدان بن محمد” الدولية للتصوير الضوئي

Sun 23 November, 2014 | 6:38 pm

 

أعلنت اللجنة المنظمة لمشروع “رحلتنا” المقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والذي يوظف فن الغرافيتي لإنجاز لوحة بطول 2180 مترا تحاكي خارطة الدولة عن إطلاق مسابقة للتصوير بالتعاون مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير.

 

وكشفت اللجنة عن أن المسابقة الموجهة للجمهور وبصفة خاصة هواة فن التصوير الضوئي ستواكب يومي الحدث 29 و 30 نوفمبر الجاري , وقال الدكتور خالد الزاهد نائب رئيس اللجنة المنظمة إن اللجنة المنظمة حريصة على تقديم مسابقة لهواة التصوير تعتمد على مهاراتهم في التقاط صور تتفاعل مع الحدث الثقافي الفني أثناء انجازه بالقرب من حديقة شاطئ جميرا بمشاركة نحو 150 فنانا عالميا وعربيا ومحليا فضلا عن المشاركة الجماهيرية.

 

وأشار الزاهد إلى أنه سيتم اختيار 5 أعمال فائزة خصص لصاحب كل منها جائزة نقدية قدرها 10 آلاف درهم كما قامت الجائزة بتشكيل فريق عمل يقوم بمتابعة عملية تسليم الأعمال المشاركة في المسابقة عبر الموقع الالكتروني www.hipa.ae على أن يتم الاعلان عن النتائج بتاريخ 10 ديسمبر القادم من خلال فريق من المحكمين المتخصصين المعتمدين من قبل جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير الضوئي.

 

وتنص شروط المشاركة على أنها متاحة لكل حضور الفعالية التي تبدأ من يوم السبت الموافق 29 نوفمبر الحالي وتنتهي يوم الأحد الموافق 30 نوفمبر .. ويسمح للمشتركين الاشتراك بعدد 3 صور بحد أقصى كما يجب أن تكون الصور المشاركة ذات جودة عالية قابلة للنشر لا يقل حجمها عن 2 ميجابايت حيث يجب أن لا تضر الصورة بحقوق الانسان أو البيئة.

 

وتقام فعالية رحلتنا – التي ينظمها مكتب سمو ولي عهد دبي – بالتنسيق مع “براند دبي” التابع للمكتب الإعلامي لحكومة دبي وبمشاركة هيئة السياحة والتسويق التجاري وجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي ومؤسسة دبي للإعلام والقيادة العامة لشرطة دبي وبلدية دبي وهيئة الطرق والمواصلات وهيئة دبي للثقافة والفنون وسكاي دايف دبي وإكس دب .

ومن المتوقع أن يتم تسجيل لوحة “رحلتنا” في موسوعة غينيس للأرقام القياسية باعتبارها الأطول في فئتها .

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق