محمد بن راشد يلتقي بحضور حمدان بن محمد .. الرئيس الكيني ورئيس صربيا على هامش سباق ” الفورمولا 1 “

Sun 23 November, 2014 | 8:04 pm

 

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله على هامش ختام بطولة كأس الاتحاد للطيران “الفورومولا ون” في جزيرة ياس في العاصمة ابوظبي فخامة الرئيس اوهورو كينياتا رئيس جمهورية كينيا.

 

وقد تبادل سموه والضيف بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي الحديث حول العلاقات الثنائية بين دولة الامارات وكينيا وسبل تعزيزها في مختلف الميادين.

 

كما تطرق الحديث بين سموه والرئيس كينياتا إلى شؤون الرياضة وأهمية البطولات والمهرجانات الرياضية الاقليمية والدولية في تقريب المسافات بين الشعوب خاصة شريحة الشباب.

 

كما التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم في المناسبة عينها فخامة الرئيس نيكوليتش رئيس جمهورية صربيا الذي حضر ختام بطولة كاس الاتحاد للطيران ” الفورمولا ون”.

 

وتجاذب سموه والرئيس الصربي أطراف الحديث حول عدد من المسائل ذات الصلة بعلاقات الصداقة القائمة بين دولة الامارات وصربيا وأهمية تعزيزها على مختلف الصعد.

 

وتناول الحديث كذلك عددا من المسائل الرياضية والحاجة إلى بناء جسور للتواصل بين الشباب العالمي من خلال تنظيم المسابقات والبطولات الرياضية والانشطة الشبابية التي تتيح المجال للشباب للتعارف وتبادل الخبرات وبناء صداقات فيما بينهم وتعزيز فرص السلام بين دول وشعوب العالم.

 

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق