برعاية حمدان بن محمد : أكثر من 100 مشارك في النسخة الثانية لترايثلون دبي الصحراوي

Fri 5 December, 2014 | 8:05 pm

 

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي نظم المجلس اليوم بالتعاون مع “ميدان” بطولة ترايثلون دبي الصحراوي الثانية في اطار الاحتفالات باليوم الوطني الـ 43 للدولة  , واشتمل الترايثلون الذي جرى بمدينة دبي الدولية للقدرة على ثلاث مسابقات هي الجري والدراجات وركوب الخيل .

 

وحصل الفريق المكون من يوسف برهام وكروان سيدنار وديفيد سيرانو على المركز الاول في مسابقة الفرق رجال وجاء فريق مطر احمد عبد الله وعلي الكتبي وعارف علي خان في المركز الثاني وفاز فريق ان دانسون ووزوي كريسوي والين جاكوب بالمركز الاول لفرق السيدات.

 

وفي فئة الفردي رجال احرز البحريني محمد عيسى الغيث المركز الاول وتلاه ماجد محمد الصابري وراشد الغرير فيما نالت اودي تورين المركز الاول في فئة فردي سيدات وانيس بينتينا في المركز الثاني وحلت نجلاء الجويري ثالثة.

 

وقام ناصر أمان آل رحمة مدير ادارة الفعاليات الرياضية وعلي المطوع مدير ادارة الدعم المؤسسي بمجلس دبي الرياضي ومحمد عيسى العضب نائب مدير عام نادي دبي للفروسية بتتويج الفرق الفائزة والافراد الحاصلين على المراكز الثلاث الاولى.

 

وتقدم ناصر امان آل رحمة بتهانيه للفائزين ..مؤكدا ان كل من شارك يعتبر رابحا لان الهدف الاسمى هو الاحتفال باليوم الوطني .. وقال ان رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لهذا الحدث دليل على الاهتمام الكبير الذي توليه دولة الامارات العربية المتحدة للقطاع الرياضي وهو ما يدفع الجميع لبذل مزيد من الجهود من أجل التطوير والسير على نهج قادتنا في التجويد والابتكار واستغلال كل فرصة سانحة للتعبير عن حبنا الكبير لهذا الوطن.

 

وشهد الترايثلون في نسخته الثانية مشاركة أكثر من مائة رياضي تنافسوا على فئات الترايثلون التي تنوعت بين الفردي بمشاركة لاعب واحد في الرياضات الثلاث والمشاركة بفريق يضم ثلاثة افراد يشارك كل واحد منهم في إحدى السباقات .

 

وكان الترايثلون قد انطلق في تمام السادسة والنصف صباحا بالجري لمسافة خمسة كيلو مترات ثم سباق الدراجات لمسافة 50 كيلومترا قبل ان يختتم بركوب الخيل لمسافة 4 كيلومترات.

 

وأوضح عادل البناي مدير قسم الرياضات المجتمعية بمجلس دبي الرياضي ان الترايثلون تم تنظيمه بالتزامن مع اليوم الوطني الـ 43 للتعبير عن فرحة شعب دولة الامارات العربية المتحدة والمقيمين بها بما تحققه البلاد من انجازات لافتة وتطور ملحوظ ..وقال ان القطاع الرياضي يحرص دائما على المشاركة في المناسبات الوطنية.

 

وأكد حرص مجلس دبي الرياضي ان يكون الاحتفال باليوم الوطني الـ 43 مميزا بتنظيم النسخة الثانية من ترايثلون دبي الصحراوي الذي حقق نجاحا كبيرا وحظي بمشاركة واسعة في نسخته الاول ..مشيرا الى ان وجود ثلاث مسابقات في حدث واحد يفتح الباب أمام أكبر عدد من الراغبين للمشاركة ويمنح الحدث تنوعا اكبر بتواجد عشاق ومحبي الرياضات الثلاث الجري والدراجات والخيول.

 

وحظي ترايثلون دبي الصحراوي في نسخته الثانية بدعم كريم من ميدان ومدينة دبي الدولية للقدرة التي استضافت الفعاليات وقناة دبي الرياضية التي نقلت الفعاليات على الهواء مباشرة بجانب هيئة دبي للطرق والجسور ومؤسسة اسعاف دبي.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق