برعاية حمدان بن محمد : منصور بن محمد يشهد نهائي سلسلة السوبر العالمية لكرة الريشة

Sun 21 December, 2014 | 7:11 pm

 

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مساء اليوم نهائي سلسلة السوبر العالمية لكرة الريشة والتي أقيمت منافساتها للمرة الأولى في دبي في مجمع حمدان الرياضي خلال الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر الجاري.

 

وتوج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم يرافقه سعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي وسعادة سعيد حارب أمين عام المجلس كلا من بطل ووصيف سلسلة السوبر العالمية لكرة الريشة والتي تغلب اللاعبان لي يونغ داي ويو يون سيونغ “كوريا الجنوبية” في مباراتها النهائية على منافسيهما الصينيين شاي بي وهونج وو.

 

وحظي هذا الحدث الرياضي الهام بمشاركة المصنفين الثمانية الأوائل على قائمة الاتحاد الدولي لكرة الريشة في فئات فردي الرجال وفردي السيدات وزوجي الرجال والسيدات والزوجي المختلط والذين نجحوا في الوصول إلى نهائيات سلسلة السوبر العالمية للمنافسة على جائزتها المالية البالغة مليون دولار.

 

جدير بالذكر أن دبي ستستضيف هذا الحدث سنويا على مدار الأعوام الثلاثة المقبلة وحتى 2017 في ضوء اتفاق الشراكة المبرم بين مجلس دبي الرياضي والاتحاد الدولي لكرة الريشة بالتعاون مع شركة فالكون وشركاه.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق