فريق “فزاع” للرماية يبدأ مشوار التأهل لأولمبياد ريودي جانيرو 2016 ببطولة كأس أمير الكويت 24 يناير

Wed 7 January, 2015 | 2:48 pm

 

يشارك فريق فزاع للرماية في بطولة كأس أمير الكويت خلال الفترة من 24 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة نخبة من أقوى رماة العالم وذلك في بداية مشوار التأهل لأولمبياد ريودي جانيرو 2016 .

 

ويسعى فريق فزاع للرماية لتحقيق الأهداف التي تضمنتها استراتيجية الفريق الطموحة والتي تترجم توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي والتي يأتي في مقدمتها التأهل الى دورة الالعاب الاولمبية المقبلة ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل والتي تمثل حلم كل رماة الامارات وكل رياضييها.

 

وأكد الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية أن خطة الفريق هذا العام تتضمن جملة من المشاركات التي تشهد جميع بطولاتها منح بطاقات التأهل لمستحقيها الاوائل الى جانب عدد من المنافسات التجريبية التي من شأنها أن تعد رماة الدولة لتمثل الامارات خير تمثيل ومن ثم الحصول على نتائج متميزة تضمن لهم المنافسة على بطاقات التأهل جنبا الى جنب مع رماة العالم.

 

وقال ” لعل بطولة كأس أمير الكويت هي بداية الانطلاقة نحو هذا الموسم حيث يشارك رماتنا في المسابقات الثلاث التراب والدبل تراب والاسكيت .. وسيكون رماة فريق فزاع الذين تم اختيارهم ضمن صفوف منتخبنا الوطني على موعد مع البطولة الاولى المؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو في الثامن والعشرين من شهر فبراير المقبل بمدينة أكابولكو المكسيكية حيث تشهد منافسات كأس العالم ثم يعود رماتنا الى الامارات للمشاركة في كأس العالم المزمع اقامتها بالدولة في نادي العين للفروسية والرماية والجولف من 19 و 29 مارس المقبل ثم يتوجه المنتخب بعدها بثلاثة اسابيع الى قبرص التي تستضيف بطولة كأس العالم هناك خلال الفترة من 24 أبريل إلى الرابع من مايو المقبلين”.

 

وأوضح أن رماة فريق فزاع للرماية سيشاركون ضمن منتخبنا الوطني في بطولة كأس العالم لكافة الاسلحة بمدينة جابالا الأذرية خلال الفترة من السادس وحتى السادس عشر من أغسطس المقبل ثم يشارك في بطولة فزاع ايطاليا الثانية بمدينة تودي والتي تعد تجربة حقيقية ومحطة مهمة لرماة المنتخب الوطني قبل بطولة العالم في لوناتو الايطالية.

 

ويختتم رماتنا برنامج المشاركات للعام الحالي 2015 ببطولة آسيا الـ 13 للرماية المؤهلة أيضا لأولمبياد ريودي جانيرو والتي سوف تحتضنها دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من الاول إلى الثاني عشر من شهر نوفمبر المقبل .

 

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق