برعاية حمدان بن محمد : تواصل الاستعدادات لانطلاق منافسات بطولة “تشالنج دبي” للترايثلون 27 فبراير المقبل

Sun 18 January, 2015 | 3:13 pm

 

واصلت اللجنة العليا المنظمة لبطولة ” تشالنج دبي ” عقد اجتماعاتها تحضيرا لهذا الحدث الرياضي الكبير الذي سينطلق في 27 فبراير المقبل تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة ملك البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية .

 

وترأس الاجتماعات أحمد الكمالي رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة – التي تستضيفها بمنطقة شاطئ جميرا وتندرج تحت فئة بطولات رياضات القوة والتحدي – بحضور ناصر أمان آل رحمة نائب رئيس اللجنة بالإضافة إلى الاعضاء وعلي المطوع والدكتورة عائشة البوسميط وعبد الله خليفة وراشد أميري وحسين البنا وأحمد الحاج مدير البطولة .

 

ويقام الحدث ضمن سلسلة من المنافسات التي تتوزع على مدار العام في عموم القارات وتحمل اسم ” تشالنج ” ومن المتوقع مشاركة أكثر من ألف متسابق من الجنسين وبمختلف الفئات العمرية في الحدث الرياضي المرتقب بينهم محترفين وهواة من مختلف المستويات والأعمار .

 

وسيكون موقع الحدث في المنطقة المجاورة لحديقة شاطئ جميرا وستكون حلقة السباق في الجهة المقابلة للمعالم البارزة للمنطقة ومن بينها برج خليفة الاطول في العالم وبرج العرب فيما ستكون فعالية السباحة في مياه الخليج العربي أمام جزر العالم.

 

ويتوجه سباق الدراجات من شاطئ جميرا الى قلب الصحراء فيما ينطلق سباق الجري على الشاطئ من حديقة شاطئ جميرا في اتجاه فندق برج العرب ثم العودة من جديد بنفس الطريق وصولا الى حديقة شاطئ جميرا.

ويأتي الحدث في اطار الخطة الاستراتيجية لمجلس دبي الرياضي الرامية إلى تنظيم أحداث وفعاليات رياضية ذات صدى عالمي وكذلك تشجيع نمط الحياة الصحية وممارسة النشاط البدني وتنظيم الفعاليات التي تشجع أفراد المجتمع على المشاركة فيها.

 

وتشهد دبي خلال الفترة الحالية حركة كبيرة في مجال نشر ثقافة ممارسة الترايثلون لما تحققه من فائدة كبيرة على مستوى بناء الجسم والشخصية القوية التي تواجه التحديات وتتغلب عليها بالإرادة والعزيمة.

 

في غضون ذلك أعلنت اللجنة المنظمة للحدث عن اطلاق باب التسجيل الإلكتروني من خلال الموقع الرسمي للحدث الذي تم اطلاقه وسيكون بالإمكان التسجيل ومتابعة تفاصيل هذا الحدث المرتقب سواء من قبل الرياضيين والجمهور على حد سواء.

 

ومن المتوقع أن يستقطب هذا الحدث آلاف الزائرين لمتابعة تفاصيله والتمتع بأجوائه الرائعة حيث تشير تقديرات اللجنة المنظمة إلى أن أكثر من 60 في المائة من المشاركين سيكونون من خارج دولة الإمارات.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق