برعاية حمدان بن محمد : منافسات قوية للفتيات في ختام بطولة بنك دبي التجاري لألعاب القوى للناشئين

Sat 24 January, 2015 | 9:08 pm

 

تصدرت مدرستا “أور أون إنجليش هاي سكول” و “ند الحمر” منافسات الفتيات في نهائيات النسخة الرابعة لبطولة بنك دبي التجاري لألعاب القوى للناشئين التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وينظمها البنك بدعم من مجلس دبي الرياضي ويستضيف منافساتها نادي ضباط شرطة دبي.

 

وتصدرت مدرسة ” أور أون إنجليش هاي سكول” منافسات الفتيات لفئتي تحت 16 وتحت 14 عاما برصيد 44 نقطة في فئة 16 عاما و35 نقطة في فئة 14 عاما فيما تصدرت مدرسة ” ند الحمر” منافسات فئة تحت 11 عاما في البطولة التي شهدت مشاركة قرابة ألفين و200 طالب وطالبة في التصفيات تأهل 610 منهم للمرحلة النهائية للتنافس على ألقاب البطولة وجوائزها التي يبلغ مجموعها نصف مليون درهم.

 

وتقدم عامر محمد مكي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالشكر والعرفان بالشكر الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على رعايته الكريمة للبطولة والتي تؤكد الاهتمام بفئة الناشئين والرياضة المدرسية كونها القاعدة الصحيحة لتطوير الرياضة في الدولة .

 

وأكد ان هذه الرعاية زادت من أهمية البطولة ومن حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا وساهمت في زيادة عدد المدارس الحكومية والخاصة التي تشارك في الحدث وعدد الطلبة من الجنسين وفي ارتفاع المستوى الفني وتحقيق ارقام جيدة للغاية في جميع الفئات نتيجة استعداد المدارس بشكل جيد للمشاركة والفوز بألقاب البطولة وجوائزها المالية المميزة التي يخصصها البنك كجزء أساسي من مسؤوليته تجاه المجتمع.

 

وشهدت البطولة تنظيم فعاليات الجري لمسافة 60 مترا لفئة تحت 11 عاما فقط بالإضافة إلى منافسات الجري لمسافة 400 متر والوثب الطويل ورمي الجلة وسباق التتابع 4 مرات 50 متر.

 

وفي فئة تحت 14 عاما تضمنت المنافسات .. 100 متر جري 400 متر جري الوثب الطويل رمي الجلة والتتابع 4 مرات 100 متر.

 

أما فئة تحت 16 عاما فتم تنظيم 6 منافسات فيها هي جري لمسافة 100متر وجري لمسافة 400 متر وجري لمسافة 800 متر والوثب الطويل ورمي الجلة وسباق التتابع 4 مرات 100 متر.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق