برعاية حمدان بن محمد : منصور بن محمد يفتتح فعاليات المؤتمر الدولي الخامس “الرياضة في مواجهة الجريمة”

Mon 26 January, 2015 | 1:57 pm

 

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي .. افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اليوم فعاليات المؤتمر الدولي الخامس “الرياضة في مواجهة الجريمة” تحت شعار “رياضة بلا انحراف”.

 

تنظم الفعاليات القيادة العامة لشرطة دبي وتستمر حتى 28 من شهر يناير الجاري .. وذلك ضمن مبادرات تحقيق الهدف الإستراتيجي الأول لشرطة دبي “الوقاية والحد من الجريمة” .. وذلك باستاد نادي ضباط شرطة دبي.

 

وانطلقت مراسم حفل الافتتاح بعرض لأعلام الدول المشاركة في المؤتمر وعددها 28 دولة من أقطار العالم كافة بمشاركة الخيالة وفريق ميني الإمارات وتلاها عزف السلام الوطني للدولة وتلاوة عطرة من الذكر الحكيم.

 

وألقى اللواء عبدالرحمن محمد رفيع مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات كلمة بالنيابة عن القيادة العامة لشرطة دبي تقدم خلالها بالشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لرعايته الكريمة للمؤتمر كما رحب بسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم على تكرمه بافتتاح المؤتمر وبالسادة الحضور والمشاركين في المؤتمر الدولي الخامس “الرياضة في مواجهة الجريمة” والذي يأتي ضمن مبادرات شرطة دبي في تحقيق الهدف الإستراتيجي الأول من أهدافها الإستراتيجية وهو الحد والوقاية من الجريمة.

 

وقال إن المؤتمر يهدف إلى الاستفادة من الرياضة وبرامجها في مواجهة الجريمة بأنواعها وخاصة الانحرافات السلوكية للشباب لما للرياضة من تأثير إيجابي في علاج الكثير من أنواع الانحراف .

 

وأضاف اللواء عبدالرحمن رفيع أن المؤتمر جاء ليناقش أبرز التجارب والتطبيقات الدولية لمواجهة الانحرافات السلوكية في المجتمع وسبل علاجها من خلال الرياضة عبر البحوث والدراسات العلمية الذي سيقوم بتقديمها الباحثون والخبراء المشاركون في المؤتمر .. مؤكدا أن نجاح استمرارية المؤتمر على مدى سنواته العشر وما تحقق من نتائج طيبة خلال الدورات الأربع السابقة دليل على الدعم الكبير الذي حظي به من قبل شرطة دبي وكافة المسؤولين وعلى رأسهم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي الذي وضع اللبنة الأولى في المؤتمر الأول عام 2004 .. إضافة إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه سعادة اللواء خميس مطر المزينة قائد عام شرطة دبي والذي كان له الأثر الواضح في استمرارية تنظيمه كل سنتين ..كما شكر كافة الشركات والمؤسسات الراعية لفعاليات المؤتمر.

 

ثم قامت فرقة شرطة دبي الموسيقية بعزف بعض المقطوعات بطريقة استعراضية وقدم مجموعة من طلبة مدارس دبي عروضا للفنون القتالية وبعضا من اللوحات الاستعراضية كما قدم فريق سكاي دايف دبي عروض اللايف ستايل.

 

وفي ختام الحفل كرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم كافة الشركات والمؤسسات الراعية لفعاليات مؤتمر “الرياضة في مواجهة الجريمة” والتقط الصور التذكارية معهم.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق