بتوجيهات حمدان بن محمد : وفد الرياضات الجوية يعرض ملف الامارات لإستضافة مونديال التزحلق على الماء 2017

Wed 4 February, 2015 | 4:32 pm

 

عرض وفد اتحاد الامارات للرياضات الجوية خلال اجتماع الاتحاد الدولي للرياضات الجوية في بلغاريا ملف الامارات لإستضافة مونديال التزحلق على الماء 2017 والترتيبات الخاصة باستضافة بطولة العالم للرياضات الجوية والمقرر أن تقام مطلع شهر ديسمبر المقبل.

 

ضم وفد الاتحاد الذي عاد إلى البلاد كلا من يوسف حسن الحمادي نائب رئيس اتحاد الرياضات الجوية رئيس الوفد وسالم اكرم عبدالكريم عضو مجلس إدارة اتحاد الامارات للرياضات الجوية وراؤول مدير العمليات بسكاي دايف دبي مرغم .

 

وأكد يوسف حسن الحمادي أن زيارة الوفد كانت ناجحة بكل المقاييس وحققت أهدافها .. مشيرا أن الوفد حرص خلال الزيارة على عقد سلسلة من الاجتماعات مع رؤساء الاتحادات المماثلة والمشاركة في الاجتماعات .

 

وقال الحمادي إنه” بتوجيهات كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وبناء على تعليمات سعادة نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات – قمنا بعرض ملف دولة الامارات العربية المتحدة لاستضافة بطولة العالم للتزحلق على الماء 2017 والمزمع اقامتها بدبي سكاي دايف مرغم .. مشيرا إلى أن رجال الاتحاد الدولي للرياضات الجوية أبدوا ارتياحا بالغا وأعربوا عن دعمهم الكامل للملف لما لدبي من إمكانيات هائلة في تنظيم كبريات البطولات العالمية الجوية وللمكانة العالمية لدبي لدى الاتحاد الدولي للرياضات الجوية ” .

 

و تدارس الوفد مع الاتحاد الدولي استضافة بطولة العالم للرياضات الجوية التي ستقام بدولة الامارات العربية المتحدة دبي وعرض شعار البطولة التي ستقام خلال الفترة من الأول إلى الثاني عشر من شهر ديسمبر من العالم الحالي 2015 والتسهيلات التي ستقدمها الامارات لضيوفها اثناء البطولة وآخر الاستعدادات التي تمت حتى الآن بالتعاون مع الاتحاد الدولي.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق