برعاية حمدان بن محمد .. بطولة ند الشبا الصحراوية للرماية تنطلق 25 فبراير الجاري

Tue 17 February, 2015 | 12:20 pm

 

تنطلق خلال الفترة من 25 إلى 28 فبراير الجاري منافسات ” بطولة ند الشبا الصحراوية للرماية ” .. وذلك بمشاركة 954 رام ورامية من بينهم أبطال للعالم يتنافسون على جوائز مالية قيمتها حوالي مليون دولار أميركي , تقام المنافسات .. بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

 

وأنجزت لجنة العلاقات العامة في البطولة جميع الترتيبات لاستقبال المشاركين الذين بدأوا الوصول عبر مطارات دبي يوم السبت الماضي ويستمر وصولهم حتى24 من شهر فبراير الجاري حيث يتواجد أعضاء فريق عمل لجنة الاستقبال على مدار الساعة في المطارات لتسهيل دخول الرماة والإداريين بسرعة وإيصالهم إلى أماكن إقامتهم وتقديم كل المعلومات اللازمة لهم حول مواعيد التدريبات والمنافسات.

 

وقال سالم أكرم رئيس لجنة العلاقات العامة إنه تم وضع برنامج تفصيلي لضمان استقبال كل المشاركين من مختلف الوجهات القادمين منها وذلك وفق خطة متكاملة لاستقبالهم وفق تقاليد الضيافة العربية الأصلية والكرم الإماراتي المعروف.

 

وأشار أكرم إلى أن لجنة العلاقات العامة تضم عددا من الكوادر الوطنية التي اكتسبت الخبرة من خلال المشاركة في فرق عمل البطولات الماضية على مستوى الدولة ما يجعلهم مؤهلون وقادرون على التعامل مع الأعداد الكبيرة التي ستتوافد خلال أيام متتابعة فيما سيكون التحدي بالأيام التي تصل فيها أعدادا كبيرة من وجهات مختلفة ومتنوعة حيث سيتواجد الفريق بكامل العدد خلال هذه الأيام في جميع مطارات دبي وسيتم التنسيق مع لجنة المواصلات لتأمين تنقلات جميع المشاركين بداية من المطار إلى مكان الإقامة ومنه إلى موقع البطولة للتدريبات والمنافسات.

 

على صعيد آخر..واصلت اللجنة المنظمة تجهيز ميدان البطولة الذي يقع على طريق الإمارات ” دبي العابر سابقا ” وذلك تمهيدا لفتح أبوابه للمشاركين والجماهير بداية من الأسبوع المقبل حيث يشهد الموقع تطويرا ونقلة كبيرة توازي المشاركة المضاعفة لأعداد الرماة الذي تضاعف مقارنة بالنسخة الأولى وهو الأمر الذي يعكس النجاح الكبير والصدى الواسع للمنافسات حول العالم بما جعل نخبة الرماة العالميين يسعون لاكتساب فرصة التواجد بالحدث والتنافس على الظفر بالجوائز المالية الضخمة.

 

وتسعى اللجنة المنظمة لإنجاز الموقع في وقت قياسي وفق أعلى المواصفات العالمية علما أنه سيتم وضع مدرجات الجماهير لتصبح أقرب إلى مواقع المنافسات مع نصب شاشات عملاقة لنقل وقائع المنافسات على الهواء مباشرة وإتاحة الفرصة للمتواجدين بالبطولة للتعرف على آخر المستجدات والنتائج.

 

وسيتم تحديد أماكن متعددة للرماية حيث تجرى المنافسات في وقت واحد في أماكن مختلفة لجعل عملية المنافسات تسير وفق برنامج زمني أسرع يتوافق مع حجم المشاركة الكبيرة بالنسخة المقبلة.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق