“دبي للرياضات البحرية “يبحث مشاريع التطوير والاستثمار

Tue 17 February, 2015 | 12:54 pm

 

رفع مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بمناسبة النجاح الفني والتنظيمي والإعلامي للنسخة الثانية من طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية والذي استضافه مقر النادي في الميناء السياحي للمرة الأولى كمقر للفرق واللجنة المنظمة .

 

وكان النادي قد تلقى شكر وتقدير مجلس دبي الرياضي على حسن الاستضافة طوال أيام البطولة إضافة إلى مقر اللجنة المنظمة والكائن في الميناء السياحي .. وذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة النادي والذي عقد برئاسة سعيد محمد حارب رئيس مجلس الإدارة وحضور الدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس المجلس وأعضائه عارف سيف الزفين وعيسي خلفان بن خرباش وخالد بن دسمال وعلي بن هندي ومحمد عبد الله حارب .

 

وهنأ مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية خلال الاجتماع مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم برئاسة سعادة سيف بن مرخان الكتبي بمناسبة فوز زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي بلقب فئة سوبر كات لايت ضمن منافسات كأس قطر للزوارق السريعة 2015 .

 

وناقش مجلس الإدارة خلال الاجتماع الخطوات المنجزة من لجنة التطوير والاستثمار في النادي والرامية إلى تفعيل الجانب التسويقي والاستثماري في النادي والاستفادة من موقعه في قلب الواجهة البحرية بين المارينا والميناء السياحي وذلك من خلال تنفيذ العديد من الخطط التي حظيت بمباركة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي .

 

وأشاد أعضاء مجلس الإدارة بجهود أعضاء لجنة التطوير والاستثمار برئاسة الدكتور خالد محمد الزاهد وعيسي خلفان بن خرباش نائب رئيس اللجنة عضو مجلس الإدارة وسرعة إنجاز وتنفيذ العديد من المشاريع في محيط النادي .

 

واطمأن مجلس الإدارة خلال الاجتماع على الترتيبات الجارية لاستكمال التعديلات على مدخل مقر النادي الجديد بحيث يواكب النهضة العمرانية الجديدة في قلب الواجهة البحرية خاصة بعد اكتمال العديد من البني التحتية والمشاريع المعمارية الضخمة وعلى رأسها مشروع ترام دبي والذي يمر قبالة النادي عند محطة الميناء السياحي .

 

واطلع المجلس على عمل اللجنة الرياضية والتي تضم أعضاء مجلس الإدارة عارف سيف الزفين وعلي بن هندي وخالد بن دسمال ومحمد عبد الله حارب والتقارير الفنية الخاصة بالسباقات البحرية التي أقيمت والمزمع تنظيمها في الفترة المقبلة وأشاد بالنجاح التنظيمي الذي رافق جميع السباقات ومنها ختام بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما وجولاتها الثلاث وأيضا بطولتي دبي للسفن الشراعية المحلية 60  قدما والقوارب الشراعية المحلية 22 قدما وبطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدما.

 

وناقش الاجتماع خطوات الإعداد والتحضير للأحداث المرتقبة ومنها جولتي بطولة الإمارات للدراجات المائية وجولتي بطولة الإمارات للقوارب الخشبية يومي الرابع والعاشر من شهر إبريل المقبل وكأس آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية 30 قدما والذي حدد له الثالث من إبريل المقبل إضافة إلى عرس ختام الموسم الرياضي البحري 2014-2015 حدث سباق القفال الخامس والعشرين والمقرر في شهر مايو المقبل .

 

ووافق مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على استضافة فعاليات الجولة الثانية من بطولة العالم للزوارق السريعة -اكس كات- والمقررة خلال الفترة بين 19 و21 من شهر مارس المقبل والتي تشرف عليها المؤسسة العالمية للزوارق السريعة “دبليو بي بي أيه” تحت مظلة الاتحاد الدولي للزوارق السريعة “يو اي أم” وتجمع نخبة من نجوم وأبطال رياضة الزوارق السريعة في العالم ومن المنتظر أن يستضيف نادي دبي الدولي للرياضات البحرية فعاليات الجولة السابعة وقبل الختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة “اكس كات” خلال شهر نوفمبر المقبل .

 

ورحب مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية باستضافة الفعاليات والأحداث المجتمعية في الفترة المقبلة حيث تحول مقر النادي إلى خلية نحل تشهد الكثير من أعمال التجهيز والتركيب لاستضافة الدورة الحادية والعشرين لمعرض دبي العالمي للقوارب 2015 والذي يستضيفه النادي وينظمه مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من الثالث إلى السابع من شهر مارس المقبل .. بمشاركة نخبة الصانعين والشركات التجارية في مجال الملاحة البحرية.

 

وكان مقر النادي في الميناء السياحي شهد خلال الأيام الماضية نشاطا كبيرا من خلال تنظيم حدثين رياضيين إضافة إلى احتضان المقر لفعاليات كرنفال دبي للمأكولات والذي جمع أمهر الطهاة في العالم في مهرجان واحد ليتحول مقر النادي إلى واحة غناء تخدم جميع شرائح المجتمع في إطار إستراتيجية طموحة من أجل تفعيل أدوار جديدة تتخطى الجانب الرياضي .

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق