تحت رعاية حمدان بن محمد : افتتاح بطولة فزاع الدولية السابعة لألعاب القوى للمعاقين غدا

Fri 20 February, 2015 | 4:58 pm

 

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وبتنظيم وإشراف نادي دبي للمعاقين ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يقام مساء غد حفل الافتتاح الرسمي لبطولة فز اع الدولية السابعة لألعاب القوى لذوي الإعاقة الجائزة الكبرى – دبي 2015 بحديقة الممزر بدبي.

 

وتقام منافسات البطولة بنادي ضباط شرطة دبي بمشاركة 490 لاعبا ولاعبة من 48 دولة وتستمر الى 26 فبراير الجارى , وأعدت اللجنة المنظمة لبطولات فز اع لذوي الإعاقة برنامجا مميزا لحفل افتتاح هذه البطولة التي تقام بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب والرياضة ومجلس دبي الرياضي واللجنة البارالمبية الإماراتية.

 

وتعد البطولة من المحطات التأهيلية الرسمية لدورة الألعاب البارالمبية المقبلة بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية عام 2016 إلى جانب بطولة العالم التي تقام بقطر العام الحالي مما يجعل من الحفل خير افتتاح لبطولة دولية مهمة تعد واحدة فقط من بين 7 بطولات في العالم تشكل معا الجائزة الكبرى.

 

ويتضمن حفل الافتتاح استعراض الدول المشاركة وعددها 48 دولة بالإضافة إلى عرض فيلم عن بطولات فزاع التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي الى جانب كلمة اللجنة المنظمة وكلمة اللجنة البارالمبية الدولية ثم رفع علم البطولة.

 

وسيتم في الحفل ترديد قسم الرياضيين وقسم الحكام وقسم المدربين بالإضافة إلى العديد من الفقرات الفنية والتراثية التي اختارتها اللجنة المنظمة للبطولة بعناية لكي تمنح الرياضيين المشاركين والضيوف الفرصة للتعرف على تراث الدولة وفنونها قبل أن تبدأ في صباح اليوم التالي المنافسات القوية للبطولة على استاد نادي ضباط شرطة دبي بمشاركة قياسية في عدد الرياضيين الـ 490 وعدد الدول الذي بلغ 48 دولة وكذلك في عدد المسابقات الذي يبلغ 171 مسابقة 51 منها للفتيات و120 للذكور.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق