برعاية حمدان بن محمد : حملة ترويجية ضخمة ومتنوعة لبطولة ند الشبا الصحراوية للرماية

Sat 21 February, 2015 | 7:00 pm

 

واصلت اللجنة المنظمة لمنافسات بطولة ند الشبا الصحراوية للرماية التي تقام بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي فعاليات حملتها الترويجية الضخمة والمتنوعة.

 

وتقام منافسات البطولة خلال الفترة من 25 إلى 28 فبراير الجاري بمشاركة 954 راميا ورامية من بينهم أبطال للعالم يتنافسون على جوائز مالية تتجاوز حاجز المليون دولار أميركي.

 

وأكد ماجد عبد الرحمن البستكي رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة إنه تم وضع خطة إعلامية شاملة الهدف الأساسي منها بلوغ كافة فئات المجتمع وتشجيع المواطنين الناشئين والشباب والمقيمين بالدولة على القدوم إلى الحدث والتعرف على رياضة الرماية عبر المنافسات التي يشارك فيها نخبة الرماة العالميين وذلك في إطار التأكيد على هوية البطولة التي نشأت من رياضة مميزة على صعيد التراث الإماراتي حيث واكبت الرماية نهضة الدولة وكان لها شرف قيادة أبطالنا للصعود إلى منصة التتويج في دورة الألعاب الأولمبية.

 

وقال أن توجيهات رئيس اللجنة المنظمة أكدت أهمية التواصل باللغتين العربية والانجليزية حيث كان التركيز على اللغة الانجليزية للتواصل مع المقيمين وزوار الدولة وجذب السياح للتواجد بموقع البطولة والاستمتاع بهذه التجربة الحافلة بالمتعة.

 

واضاف ان قناة دبي الرياضية ستقوم بنقل وقائع المنافسات على الهواء مباشرة مع تخصيص تغطية خاصة من موقع البطولة عبر استوديو خاص لرصد كافة الجوانب المتعلقة بالحدث فيما يتم بث إعلانات يومية عبر نفس القناة وعبر قناتي” دبي وان” و”سما دبي”.. ويتوقع أن تشهد البطولة تغطية مكثفة من مختلف القنوات المحلية والإقليمية التي تتخذ من الدولة مقرا لها مع المتابعة من الصحف اليومية بمختلف اللغات والمواقع الإلكترونية الدولية خصوصا مع مشاركة أبرز رماة الولايات المتحدة وبريطانيا وروسيا وغيرها من الدول الآسيوية والأوروبية مع حضور عربي لافت بالمنافسات بما من شأنه أن يجعل ميدان الرماية يتحول إلى قرية عالمية بوجود رماة يمثلون 47 دولة.

 

وذكر البستكي ان الحملة الترويجية توسعت لتشمل الوسائل الإلكترونية وفي مقدمتها وسائل التواصل الاجتماعي حيث ينشط حاليا الحساب الخاص بالبطولة عبر مواقع تويتر وأنسجترام وفيسبوك مع توفير خدمة التواصل مع الجماهير على مدار الساعة للحصول على المعلومات كما تم إبرام اتفاقية مع خدمة برق الإمارات التي ستواكب مستجدات البطولة.

 

وأشار إلى أن الحملة شملت القنوات الإذاعية وتم إطلاق مسابقة يومية عبر برنامج “روحك رياضية” الذي يثبه راديو نور دبي وتخصيص جائزة تبلغ 3 ألاف درهم لفائزين يتم دعوتهما إلى موقع الحدث علما أن الإعلانات تبث عبر القنوات الإذاعية المختلفة ومنها إلى جانب قناة نور دبي الخليجية وفيرجين الناطقة باللغة الانجليزية.

 

من جانبه أوضح حسن المزروعي رئيس لجنة التسويق أن الحملة التسويقية بدأت خلال الفترة الماضية تم خلالها استخدام مختلف الأدوات التسويقية وتم إقامة منصة للتفاعل مع الجماهير في دبي مول توفر كافة المعلومات حول البطولة من المواعيد والموقع الذي يحتضن المنافسات وكيفية الوصول إليه وحظي بإقبال لافت من الزوار من مختلف الجنسيات ويتم الترويج للبطولة عبر 321 شاشة في دبي مول أيضا..كما تم وضع الأعلام في الشوارع الرئيسية بدبي والمناطق الجاذبة للزوار حيث تم وضع 700 علم على شارع دبي العين وصولا إلى موقع البطولة مع اللوحات الإرشادية لجميع القادمين إلى موقع البطولة وغيرها من المواقع الاستراتيجية بالإمارة.

 

وشهدت الحملة قيام أعداد من الحافلات وسيارات الأجرة بحمل الإعلانات الترويجية للحدث ..وسيتم تنظيم سحوبات يومية على 4 سيارات و10 أجهزة هواتف ذكية ..و تم تخصيص 3 سيارات “أف جي كروزر” حديثة يتم السحب على واحدة في ختام منافسات كل يوم كما سيتم السحب على الجائزة الكبرى وهي: سيارة “فور رابتر” الأحدث من نوعها ويمكن لجميع الحضور والجماهير المتواجدة في موقع البطولة المشاركة في هذه السحوبات.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق