برعاية حمدان بن محمد : «بولو الشاطئ – دبي» أبريل المقبل

Tue 24 February, 2015 | 3:50 am

 

أعلن منظمو «بطولة بولو الشاطئ – دبي»، التي تنظّم في 32 مدينة، وتضم أبرز اللاعبين من دبي وحول العالم، عن برنامج دورة هذا العام. وستقام «بطولة بولو الشاطئ – دبي» في سنتها الحادية عشرة، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وذلك في مجمّع سكاي دايف دبي في مرسى دبي يومي 10 و11 أبريل 2015. وستنطلق البطولة باستعراض للفرق المشاركة في مساكن شاطئ الجميرا (JBR)، وسيشارك فيها لاعبون إماراتيون ودوليون، على أن يتم الإعلان عن موعدها لاحقاً.

 

وجاء برنامج البطولة كالتالي: 10 أبريل المقبل، اليوم الأول من المسابقة، ومباراتا إقصاء بين الفرق المشاركة، وفي اليوم الثاني من المسابقة مباراتا النصف نهائي والنهائي وحفل توزيع الجوائز.

 

وفي هذا الإطار، قال سام كاتيلا مدير عام شركة «ماميمو» للإنتاج المنظمة للبطولة، ومؤسس «بطولة بولو الشاطئ – دبي»: «شرفنا في هذه الدورة من البطولة، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ما يعطينا دافعاً كبيراً، متوقعين أن توفر البطولة مزيداً من الحماس والترفيه للجميع». وأضاف: «منذ إطلاق الدورة الأولى من «بطولة بولو الشاطئ – دبي» في عام 2004، سعينا دائماً إلى توفير تجربة أفضل عاماً بعد عام.

 

وفي عام 2015، نتمنى أن يشارك فيها عدد أكبر من الناس عن أي وقت مضى، ما حثنا على إضافة بعض العناصر إلى برنامج البطولة».

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق