برعاية حمدان بن محمد : نجاح نوعي النسخة الرابعة من «أيام التصميم دبي»

Mon 23 March, 2015 | 4:27 am

 

أكد المصممون والعديد من صالات العرض مشاركتهم في نسخة معرض «أيام التصميم دبي» للعام القادم 2016، نظراً للاهتمام المتزايد من قبل الجمهور وكذلك للمبيعات القوية التي شهدتها هذه النسخة.

 

حيث سجلت الدورة الرابعة من معرض «أيام التصميم دبي» التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وبالشراكة مع هيئة دبي للثقافة والفنون، نجاحاً نوعية فاق الدورات السابقة.

 

وحقق المعرض خلال أيامه الخمسة، رقماً قياسياً في عدد الزوار الذين تجاوز عددهم أكثر من 13 ألف زائر. وكان المعرض قد استضاف 150 مصمماً وقدّم أكثر من 780 قطعة من إبداع 44 عارضاً من 20 دولة.

 

سيريل زاميت، مديرة المعرض قالت: «إننا فخورون بما حققه المعرض في دورته 2015، إذ يواصل استقطاب وفود الزوار المتزايدة، ليثبت من جديد أنه معرض التصميم الدولي الأكثر تنوعاً في العالم مع مجموعة واسعة من العارضين والمصممين.

 

بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأعمال التركيبية الضخمة والمنحوتات والتصاميم محدودة الإصدار التي أبدع ما يقارب نصفها مصممون ومواهب محليّة – كل هذا، يسهم بتعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للتصميم المبتكر».

 

وأفاد مجموعة من العارضين والمصممين بتنامي الاهتمام وقوة المبيعات في هذه الدورة الرابعة، مشيرين إلى دور المعرض في تطوير شبكات عملهم إقليمياً ودولياً. وأكد العديد منهم رغبتهم بالعودة والمشاركة في دورة المعرض المقبلة.

 

وقالت المصممة الجود لوتاه عن مشاركتها في المعرض: «تعتبر نسخة هذا العام الأقوى حتى الآن وهي بالنسبة لي منصة كبيرة أتاحت فرص تعاونٍ مستقبليّة جديدة».

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق