محمد بن راشد بحضور حمدان بن محمد يلتقي ضيوف كأس دبي العالمي للخيل في نسختها العشرين

Thu 26 March, 2015 | 9:38 pm

 

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي في سكاي دايف دبي مساء اليوم ضيوف كأس دبي العالمي للخيل في نسختها العشرين.

 

وقد رحب سموه بأكثر من 1200 ضيف من ملاك ومدربين وطواقم الخيل المشاركة في البطولة الرياضية العالمية التي تستضيفها دبي على مدى عشرين عاما متتالية وتستقطب عمالقة ملاك الخيل وعشاق الفروسية حول العالم .

 

وتحدث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء عن تاريخ البطولة الأغلى والأشهر عالميا .. معتبرا سموه نجاحها والإقبال المتزايد من قبل كبار ملاك الخيل وعشاقها على المشاركة والحضور إنما يعكس أهمية هذا الحدث الرياضي الثقافي العالمي وقدرة دولة الإمارات العربية المتحدة على إقامة علاقات متوازنة وراسخة مع مختلف دول وشعوب العالم دون تمييز .

 

وأعرب سموه عن ثقته بأن البطولة التي ستنطلق بعد غد ” السبت ” على مضمار ميدان في منطقة ند الشبا في دبي ستحقق نجاحا باهرا خاصة بحضور ومشاركة هذه النخبة من الضيوف الذين يثرون مشهد البطولة بالثقافة المتنوعة والتناغم والتعارف والحماس .. مشيرا سموه إلى أنه أمر بإعادة ” الأرضية الرملية ” للسباق الرئيسي ـ شوط كأس دبي العالمي للخيل ـ لتمكين الخيل المعتادة على مثل هذه الأرضيات الرملية من المنافسة بكفاءة وثقة دون عوائق .

 

من جانبهم أعرب ضيوف دولة الإمارات عن سعادتهم بالمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية الدولية على أرض عربية وفي كنف مدينة عربية عرف أهلها بكرم الضيافة العربية الأصيلة والتسامح وإكرام الضيف .. وأشادوا بالاجماع بالترتيبات الراقية والاستعدادات والتسهيلات اللوجستية التي تتحدث عن نفسها في الميدان وفي أرجاء مدينة دبي التي تستقبل زوارها وضيوفها بصدر رحب وبابتسامة وترحاب بعلو برج خليفة الشارمخ الذي أضحى معلما من معالم دولة الإمارات الحديثة ورمزا للكبرياء والريادة والكرم .

 

حضر اللقاء سعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة سعيد حميد الطاير رئيس مجلس إدارة ميدان رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس دبي العالمي .

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق