حمدان بن محمد يشهد سباقات اليوم السابع .. هجن العاصفة والرئاسة تتقاسم جوائز «الثنايا»

Thu 9 April, 2015 | 4:30 am

 

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أمس سباقات الفترة المسائية لليوم السابع لـ «ختامي المرموم» ضمن المهرجان التراثي والذي خصص له لهجن أصحاب السمو الشيوخ في سن «الثنايا»، بحضور الشيخ المر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وجمهور كبير تقدمه الملاك من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وحققت هجن «الرئاسة والعاصفة» رباعيتان من بين الـ 14 شوطاً التي أقيمت في هذه الفترة، فيما حققت هجن «الشحانية» 3 انتصارات وذهبت 3 ألقاب لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، عبر «صوغان» وإلى الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان عبر «وعد» وإلى الشيخ زايد بالمر بن مكتوم آل مكتوم عبر «مهابة».

 

تواصلت على أرضية الميدان الذكي منافسات الكبار لمسافة 6 كلم، واقتنصت خلالها «وعد» للشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، ناموس وسيارة الشوط الرئيسي للأبكار الثنايا، بعد مواجهة ساخنة وحلقت بالفوز في «9:09:7» دقائق وهو أفضل توقيت، وحلت «شواهين» لهجن العاصفة في المركز الثاني ثم «سمحة» لهجن الشحانية في المركز الثالث.

 

وحققت هجن العاصفة بقيادة المضمر الواثق حمد راشد بن غدير «ناموس» «الأبكار مهجنات» بعد تصدر «علاج» الشوط الثاني في زمن قدره «9:11:9» دقائق، وحلت بعدها «ظبية» لهجن الرئاسة في المركز الثاني ثم «حدث» للشحانية في المركز الثالث.

 

وسيطر «مولع» لهجن العاصفة، على ناموس وسيارة الشوط الرئيسي «للثنايا الجعدان» وتمكن من الظهور بقوته الفائقة وتحديه مسجلاً «9:39:4» دقائق، وحل بعده «رعد» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ثم «الخوار» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في المركز الثالث.

 

وأحرزت «مشوش» لهجن العاصفة شوط «الجعدان مهجنات» للشوط الرابع في زمن قدره «9:18:7» دقائق وجاء بعده «براق» لهجن الرئاسة في المركز الثاني ثم «العريج» لهجن الشحانية في المركز الثالث.

 

كما احتفلت «حفلة» مع هجن الرئاسة بالفوز في سباق «الابكار محليات» للشوط الخامس في زمن قدره «9:17:1» دقائق ثم جاءت «عسيلة» لهجن العاصفة في المركز الثاني ثم «الوجبة» للشحانية ثالثة الترتيب.

 

وحققت «سلام» الصدارة لهجن الشحانية في الشوط السادس «للأبكار مهجنات» في زمن قدره «9:10:1» دقائق وحلت رفيقتها «راهية» للشحانية أيضاً في المركز الثاني ثم «موال» لهجن العاصفة في المركز الثالث.

 

الشوط السابع «للجعدان محليات» تصدره «شاهين» لهجن العاصفة في زمن قدره «9:41:3» دقائق وجاء «الحذر» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في المركز الثاني ثم «شاهين» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في المركز الثالث. وعادت هجن الشحانية للفوز في الشوط الثامن «للجعدان مهجنات» بتصدر «مغادر» في زمن قدره «9:26:3» دقائق ثم جاء «محكم» لهجن العاصفة في المركز الثاني ثم «مزعل» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في المركز الثالث.

 

وحققت «السيلية» الفوز لهجن الشحانية في الشوط التاسع «للأبكار محليات» في زمن قدره «9:12:1» دقائق ثم جاءت «نجمة» للشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان في المركز الثاني ثم «الشاهينية» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في المركز الثالث. وحققت «مهابة» للشيخ زايد بن المر بن مكتوم آل مكتوم صدارة الشوط العاشر «للأبكار المهجنات» في زمن قدره «9:15:6» دقائق وحلت «جميلة» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ثم «العزرة» لهجن الرئاسة في المركز الثالث.

 

وأحرز «صوغان» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم صدارة الشوط الحادي عشر «للجعدان محليات» في زمن قدره «9:24:9» دقائق وجاء بعده «الشجاع» لهجن الرئاسة في المركز الثاني ثم «سراب» لهجن العاصفة في المركز الثالث. وحقق «مرعوش» الفوز لهجن الرئاسة في الشوط الثاني عشر «للجعدان مهجنات» في زمن قدره «9:29:4» دقائق وجاء «نجد» لهجن العاصفة ثانياً ثم رفيقه «ولوال» لهجن العاصفة أيضاً في المركز الثالث.

 

وعادت هجن الرئاسة للصدارة في الشوط الثالث عشر «للابكار محليات» عبر «فياضة» التي وصلت لخط النهاية في زمن قدره «9:21:0» دقائق تلتها «زريج» لهجن العاصفة ثم «الظبي» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في المركز الثالث. واختتمت «شوق» انتصارات اليوم السابع لصالح هجن الرئاسة في الشوط الرابع عشر «للابكار المهجنات» محققة زمناً قدره «9:16:8» دقائق وجاءت «زعبيل» لهجن العاصفة في المركز الثاني ثم «الظبي» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق