“سكاي دايف دبي” تشارك في جائزة محمد بن راشد للابداع الرياضي 2015

Sat 11 April, 2015 | 4:28 pm

 

قررت “سكاي دايف دبي” التقدم للمنافسة على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي في دورتها الحالية 2015 “فئة الابداع المؤسسي ” وذلك ترجمة لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وفي اطار حرصها على التميز.

 

وتقرر تشكيل لجنة برئاسة محمد يوسف عبد الرحمن المدير التنفيذي لسكاي دايف دبي إلى جانب سالم أكرم عبد الكريم نائبا للرئيس وعضوية كل من حسن رفعت وصالح خميس لاعداد ملف المشاركة وفق اللائحة الفنية للمستوى المحلي.

 

وأكد سعادة نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية رئيس سكاي دايف دبي أن المشاركة في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي شرف كبير لسكاي دايف دبي .. منوها إلى أن نشاط أسرة سكاي دايف دبي لم يعد مقتصرا على الرياضات الجوية بل أصبح بوتقة لكل المبدعين من مواطنين ومقيمين وفي جميع الرياضات وبمختلف أنواعها.

 

وأشار النيادي إلى أن فلسفة سكاي دايف دبي تترجم توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي والتي تتمثل في دعم كل ما من شأنه الترويج لدولة الامارات العربية المتحدة عامة ودبي خاصة و يعكس الوجه الحضاري لدولتنا الغالية في جميع المحافل الرياضية ومن هنا جاءت رعايتها لكرة القدم والدراجات المائية والسيارات والدراجات الهوائية إلى جانب الرياضات الجوية وغيرها من مجالات الابداع الرياضي.

 

وحرص سعادة نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية رئيس سكاي دايف دبي على الاجتماع مع فريق العمل وحثه على بذل أقصى جهد ممكن وباسلوب أخترافي وأن يتناول كل الأنشطة دون استثناء ليكون العمل توثيقيا يمكن الاستفادة منه من جانب المعنيين وفي مقدمتهم الباحثون في مسيرة الرياضة الاماراتية .. وعبر عن ثقته في أن النجاح سيكون حليفا لفريق العمل بما يملكه من خبرات واصرار على التميز المستمر.

 

من جانبه أكد محمد يوسف عبد الرحمن رئيس فريق العمل الأمين العام لاتحاد الامارات للرياضات الجوية المدير التنفيذي لسكاي دايف دبي أن فريق العمل سيبذل قصارى جهده ليخرج هذا الجهد مشرفا ومكتملا وبما يعكس الجهود الكبيرة المبذولة في جميع الانشطة التي تحمل اسم ” سكاي دايف دبي ” ووعد بأن يكون الفريق عند حسن الظن .

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق