ميلان أمام الأهلي في «دولية حمدان بن محمد» اليوم

Wed 15 April, 2015 | 4:10 am

 

تختتم اليوم مباريات مرحلة مجموعات بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 18 سنة التي ينظمها مجلس دبي الرياضي ويشهد ملعب نادي ضباط شرطة دبي اليوم مباراتين ضمن المجموعة الثانية، حيث يلتقي في الاولى فالنسيا الاسباني والشباب دبي في الرابعة والنصف وتجمع الثانية اي سي ميلان الايطالي والاهلي دبي في السابعة والربع مساء.

 

ويدخل ميلان لقاء اليوم بعد ان ضمن تأهله الى نصف النهائي بحصوله على ست نقاط بالفوز على الاهلي بثلاثة اهداف لهدفين وعلى الشباب بثلاثية مقابل هدف، ويحتاج الفريق الايطالي الى نقطة واحدة من مباراة اليوم لينفرد بصدارة المجموعة.

 

من جانبه يخطط الاهلي لاحداث المفاجأة بالفوز على ميلان الايطالي ليرفع رصيده الى ست نقاط بعد ان حصل على ثلاث نقاط بالفوز على الشباب بخماسية نظيفة قبل ان يعود ويخسر من فالنسيا بثلاثية مقابل هدفين، ويفقد الفريق في مباراة اليوم جهود لاعبه خالد احمد عبد الله الذي تلقى البطاقة الحمراء في اللقاء الاخير.

 

في المباراة الثانية يسعى فريق فالنسيا الاسباني حامل لقب النسخة الماضية لضمان استمراره في البطولة بالتأهل الى نصف النهائي للابقاء على فرصته في الدفاع عن لقبه، ويملك في رصيده ثلاث نقاط بالفوز على الاهلي فيما خسر اللقاء الاول امام اي سي ميلان، ويتساوى فالنسيا والاهلي في رصيد النقاط فيما يملك الفريق الايطالي الافضلية بعد فوزه في المباراة التي جمعتهما.

 

قدمت البطولة خلال الجولات السابقة عددا من اللاعبين المميزين الذين قدموا مستويات رفيعة ولفتوا الانظار بشدة وباتت الجماهير تتابعهم، ويعتبر فابرو مايكل لاعب اي سي ميلان صاحب الرقم 9 واحدا من افضل اللاعبين في البطولة حتى الآن حيث ساعد فريقه في تحقيق الفوز في مباراتين وسجل ثلاثة اهداف وضعته في صدارة قائمة الهدافين.

 

ولد فابرو مايكل في العاشر من مايو 1996 والتحق بنادي اي سي ميلان في بداية يوليو 2013، ويلعب في خط الهجوم، وسبق للاعب المشاركة مع منتخب بلاده تحت 18 سنة وكان من العناصر الاساسية في هذا المنتخب.

 

كما تدرب على يد المدرب القدير فليبو انزاغي في فريق الشباب في ميلان، ويرتبط اللاعب بعلاقة مميزة بمدربه السابق الذي اشاد به اكثر من مرة مؤكدا انه مشروع لاعب كبير يمكن ان يحتل مكانا اساسيا في تشكيلة الفريق الاول في المستقبل القريب.

 

حظيت النسخة الحالية من البطولة باهتمام كبير من قبل قادة المجلس حيث حرص العقيد عبد الله خليفة عضو مجلس دبي الرياضي على حضور افتتاح البطولة ومصافحة اللاعبين والحكام ومتابعة مباراتي اليوم الاول، كما شاهد العقيد عبد الله خليفة مباراتي فالنسيا والاهلي والشباب واي سي ميلان، مؤكدا اهتمامه بالبطولة التي تضم فرقا مميزة وذات شهرة عالمية.

 

تميزت البطولة الحالية بالاجواء الرائعة التي تسودها في وجود فرق من الوزن الثقيل نجحت في اجتذاب اعداد كبيرة من الجماهير.

 

كما اضفى الكابتن بدر حارب الذي يقوم بمهمة المذيع الداخلي في البطولة الكثير من الحيوية على المباريات واسهم في رفع درجة حماس اللاعبين، فيما تحرص اللجنة المختصة بالتحليل الفني بقيادة برناد شوم وسمير الشيخ على الالتزام التام بالمعايير الفنية في اختيار نجوم المباريات وهو ما جعل المنافسة تشتد بين اللاعبين.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق