“ميلان” بطلا لدولية حمدان بن محمد لكرة القدم تحت 18 سنة

Mon 20 April, 2015 | 3:46 pm

 

توج سعادة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي فريق اي سي ميلان بلقب النسخة الخامسة لبطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 18 سنة عقب فوزه على ريال مدريد الاسباني في المباراة النهائية بهدفين لهدف.

 

شارك في التتويج خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضية وسعادة العقيد عبد الله خليفة عضو مجلس دبي الرياضي  , وتابع نهائي البطولة سعادة اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع بشرطة دبى.

 

ونال فريق فالنسيا الاسباني المركز الثالث بعد فوزه على فريق دبي بهدفين نظيفين وحصل ريال مدريد على لقب الفريق المثالي واختير حارسه لوكا زين الدين زيدان أفضل حارس مرمى في البطولة فيما توج لاعب الريال جاومي سيزار بجائزة أفضل لاعب في البطولة وذهبت جائزة الهداف لمهاجم اي سي ميلان فيدو لوكا.

 

وانطلق اليوم الأخير للبطولة مساء أمس بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي جمعت فريقي فالنسيا الاسباني ودبي وانتهى الشوط الأول بتقدم فالنسيا بهدف ثم أضاف هدفا ثانيا بعد العودة من الاستراحة .

 

وقدم دبي مباراة جيدة وأظهر لاعبوه مستوى متميزا خاصة حارس المرمى عبد الرحمن المعزمي الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة مناصفة مع جاكوين موسوكوسو من فالنسيا.

 

وشهدت المباراة النهائية بين اي سي ميلان وريال مدريد منافسة قوية وحامية بين الفريقين منذ انطلاقة اللقاء قبل ان يلتقط ميلان زمام المبادرة ويتمكن من تسجيل الهدف الأول ويردفه بالثاني الذي انتهى عليه الشوط الاول.

 

في الحصة الثانية تحرك ريال مدريد بقوة من أجل العودة الى المباراة وقاد لاعبوه عددا من الهجمات الخطرة التي رد عليها اي سي ميلان بمزيد من الهجوم ليتألق حارس الريال لوكا زين الدين زيدان في التصدي لها وشهد الجزء الاخير من المباراة اثارة كبيرة بعد أن تمكن الفريق الملكي من تقليص الفارق بتسجيل هدفه الاول لتشتعل المباراة في دقائقها الاخيرة قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا اي سي ميلان بطلا للنسخة الخامسة من البطولة.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق