«باقر» يحقق رقماً عالمياً جديداً في دولية دبي للتزحلق واهداء الفوز إلى حمدان بن محمد

Sun 26 April, 2015 | 5:22 am

 

حقق نجم الإمارات وسكاي دايف دبي محمد هاشم حسن باقر رقماً قياسياً عالمياً في بطولة دبي الدولية للتزحلق على الماء التي أقيمت يومي الخميس والجمعة الماضيين في موقع سكاي دايف بمنطقة مرغم بدبي.

 

وأهدى نصر حمودة النيادي، رئيس اتحاد الرياضات الجوية، رئيس سكاي دايف دبي، الإنجاز الرائع الذي حققه نجم سكاي دايف إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، لرعايته الكريمة ودعمه اللامحدود للرياضة والرياضيين عامة والرياضات الجوية وسكاي دايف دبي خاصة، ما مكن منتسبيها من تحقيق أبرز وأضخم الإنجازات.

 

ورفع النيادي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سموه والمسؤولين عن الحركة الرياضية والشبابية بالدولة، منوهاً بأن أبناء سكاي دايف دبي يعاهدون سموه على بذل الغالي والنفيس لرفع اسم وعلم دولتنا الغالية خفاقاً في سماء كل المحافل الرياضية الإقليمية والقارية والعالمية، كما وجه التهنئة إلى أسرة الرياضات الجوية عامة وسكاي دايف خاصة وإلى محبي وعشاق اللعبة بالدولة والعالم.

 

ونوه النيادي بأن هذا الإنجاز الرائع الذي حققه بطلنا المبدع محمد باقر المتمثل في الرقم القياسي العالمي المذهل في لعبة التزحلق على الماء وسط مشاركة 50 قافزاً من مختلف دول العالم في لعبة التزحلق على الماء فئة السرعة، حيث قطع المسافة 70 متراً انحنائي من البوابة الأولى إلى البوابة الثانية في زمن 2.019، وكان الرقم العالمي السابق باسم اللاعب بابلوا هيرنانديز إسباني الجنسية.

 

وهو حالياً مدربه، وهو 2.086 الذي ظل محتفظاً به طوال خمس سنوات، وذلك خلال بطولة دبي للتزحلق على الماء بالإمارات، ووجه النيادي إلى أن هذه الإنجازات التي يحققها أبناء الإمارات تؤكد قدراتهم الإبداعية وإمكانياتهم المهارية، حيث لا يزال لديهم الكثير مما يمكن أن يقدموه لوطنهم الغالي والمعطاء.

 

أعرب النجم محمد هاشم حسن باقر عن سعادته البالغة بتحقيقه رقماً قياسياً عالمياً في بطولة دبي الدولية للتزحلق على الماء، وأرجع الفضل في هذا الإنجاز الكبير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، الذي يمنحنا الرعاية والدعم والتشجيع.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق