الكمدة يشيد بمبادرة حمدان بن محمد بن راشد لنشر الوعي الصحي بين العمال

Wed 13 May, 2015 | 6:34 pm

 

أكد سعادة خالد الكمدة مدير عام هيئة تنمية المجتمع أن المبادرة الإنسانية التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لنشر الوعي الصحي بين العمال وتوفير العلاجات الضرورية لهم تحمل بين طياتها ترجمة لعمق رؤية القيادة التي التفتت إلى أدق التفاصيل عند وضعها لخطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية وأحاطت بالاهتمام كل فرد معني بهذه الخطط موضحا أن العمال كانوا على الدوام جزءا لا يتجزأ من التطورات الحضارية وأن الاهتمام بهم والعناية بصحتهم الجسدية والنفسية يصب بشكل مباشر في مصلحة المجتمع واستقراره ونموه.

 

وقال الكمدة في تصريح له ” تسلط هذه المبادرة الضوء على نظرة قيادتنا لشريحة العمال والتي تعتبرهم طرفا رئيسيا وفاعلا في منظومة العمل وتمنحهم الشعور بالامتنان وتعزز لديهم الولاء .. وقد حرصت هيئة تنمية المجتمع منذ إنشائها على العمل ضمن هذه الرؤية وأطلقنا في سبيل ذلك برنامج أكرم العامل والذي لا يزال منذ ثلاث سنوات يساهم في تحسين نمط حياة العمال في إمارة دبي”.

 

وأوضح الكمدة أن هيئة تنمية المجتمع تعد إحدى الجهات المعنية بشكل رئيسي بهذه المبادرة الهامة لاسيما وأنها الجهة المسؤولة عن تطوير أطر التنمية المجتمعية في إمارة دبي ويعد الارتقاء بالخدمات الاجتماعية أحد مهامها الأساسية.. وقد مثلت الهيئة منذ إنشائها داعما رئيسيا للخدمات الاجتماعية وجسرا للتواصل بين أفراد المجتمع وموفري هذه الخدمات سواء من الأندية الاجتماعية أو المؤسسات غير الربحية أو برامج المسؤولية الاجتماعية أو مجموعات العمل التطوعية.. كما أن الهيئة تمكنت خلال سنوات قليلة من تأسيس قاعدة صلبة تتيح لها تبني مبادرة سمو الشيخ حمدان والمساهمة بشكل فعال في تحقيق أهدافها”.

 

وتوقع أن توفر المبادرة دعما نوعيا لبرامجنا في تطوير العمل المجتمعي والذي سيكون له قدم السبق في المساهمة بها والمشاركة بتحقيق أهدافها في تحسين حياة العمال .

 

وقال الكمدة إن الهيئة أطلقت برنامج أكرم العامل خلال العام 2012 ومنذ ذلك الحين لاتزال هذه الخطوة تحظى بالنجاح والتطور.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق