دبي البحري يشكر حمدان بن محمد وحمدان بن راشد على دعمهما ورعايتهما لسباق القفال

Sun 17 May, 2015 | 4:00 pm

 

رفع عيسى خلفان بن خرباش عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية رئيس لجنة الدعم والعمليات في اللجنة المنظمة لـ ” سباق القفال 25 ” الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على الدعم وتوجيهاته بتوفير كل متطلبات النجاح لمختلف الأحداث خاصة سباق القفال الذي يجسد التاريخ وماضي أهل الإمارات.

 

ووجه ابن خرباش الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية صاحب الفكرة والداعم الأول لسباق القفال منذ تأسيسه عام 1991 والذي يصل يوم السبت المقبل إلى النسخة رقم 25 مما يؤكد على وصول الرسالة والمضمون التي عمل على إحيائها سموه كل عام .

 

كما قدم الشكر إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على الاهتمام والمتابعة والتوجيهات المستمرة لإنجاح ” سباق القفال الـ 25 للسفن الشراعية المحلية 60 قدما ” الذي ينطلق السبت المقبل من جزيرة صير بونعير مرورا بجزيرة القمر وصولا إلى خط النهاية في شواطئ دبي لمسافة تزيد عن 50 ميلا بحريا.

 

وتلقت اللجنة المنظمة للسباق دعما من الدوائر الحكومية والهيئات المؤسسات الوطنية وفي مقدمتها إدارة الشؤون البحرية في مكتب سمو ولي عهد دبي ” فزاع مارين ” وإدارة اليخوت الأميرية في دبي والتي وفرت العديد من القطع البحرية للمساندة في إنجاح الحدث واستضافة أعضاء اللجان المختلفة.

 

وأشار ابن خرباش أن العمل اكتمل من خلال وضع خطط محكمة لإنجاح السباق من خلال التنسيق مع العديد من الجهات في إدارة الشؤون البحرية في مكتب سمو ولي عهد دبي لتوفير القطع البحرية التي تقل أعضاء اللجان إلى جزيرة صير بونعير عبر القطع البحرية ” دبي ماجيك ودباوي ودبي شادو ” إضافة إلى الباخرتين ” الحيل 1 والحيل 2 ” وهذه القطع البحرية ستكون جاهزة لخدمة الحدث والضيوف.

 

وأكد حرص إدارة اليخوت الأميرية على توفير عدد من القطع البحرية منها اليخت العتيق ” زعبيل ” المخصص للسيطرة واليخت ” فتح ” الذي يعد المستشفي العائم المرافق لقافلة النادي ويوفر الخدمات لجميع البحارة وأعضاء اللجان المشاركة في الحدث واليخت ” الفهيدي ” الذي يستضيف كل عام اللقاء الإعلامي لسمو راعي الحدث مع قناة دبي الرياضية.

 

وأضاف أن من القطع البحرية أيضا الباخرة ” الشندغة ” التي تقدم الدعم اللازم لفريق عمل قناة دبي الرياضية ويقل عربة النقل وعربة المايكرويف إضافة إلى أنها تمثل المقر لفريق العمل .

 

وأشاد ابن خرباش بالدور المتميز والبصمة الواضحة للدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية وفي مقدمتها جهاز حماية المنشات الحيوية والسواحل ” قيادة السرب الرابع ” والخدمات الطبية ” القوات المسلحة ” والقيادة العامة لشرطة دبي والقيادة العامة لشرطة الشارقة والإدارة العامة للدفاع المدني في دبي وإدارة النقل البحري في هيئة الطرق والمواصلات وجدول فعاليات دبي ” مؤسسة دبي للسياحة والتسويق التجاري “.

 

من جانب آخر .. أخطرت اللجنة المنظمة لسباق القفال جميع المشاركين في السباق عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة بتطبيق اللوائح والقوانين المعتمدة من قبل اتحاد الإمارات للرياضات البحرية والتي تم تطبيقها مؤخرا في السباق الذي أشرف عليه نادي أبوظبي للشراعية واليخوت في المرفأ.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق