مجلس دبي الرياضي يهنئ ولي عهد دبي بإنجاز أمراء البحار

Tue 16 June, 2015 | 4:11 am

 

رفع سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة الفيكتوري تيم.

 

كما هنأ سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم وأسرة الرياضات البحرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بفوز فريق «إكس دبي 3» بقيادة الثنائي البطل عارف سيف الزفين ونادر بن هندي، بلقب جائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة -إكس كات- التي أسدل الستار على أحداثها يوم أول من أمس الأحد، في مدينة كاسكايس البرتغالية وتألقهم اللافت عبر الفوز بالمركز الأول في السباقات الثلاثة التي جرت في منافسات الجولة يومي السبت والأحد الماضيين، واعتلاء الصدارة العالمية لهذا الموسم برصيد 92 نقطة.

 

وقال حارب «نحن سعداء بأن في صدارة البطولة العالمية، يتنافس فريقان من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتقدم إكس دبي بفارق نقطة وحيدة عن متصدر البطولة العالمية منذ جولتها الأولى فريق أبوظبي».

 

وأشاد أمين عام مجلس دبي الرياضي، الذي حضر المنافسات في البرتغال، بـ «التنظيم الرائع للبطولة، من خلال المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي إيه- برئاسة سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية، الذي يدير العمل باحترافية عالية، ساهمت في الارتقاء بمستوى المنافسات».

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق