أحمد بن منانة: «البادل» تسحر ممارسيها

Thu 25 June, 2015 | 3:55 am

 

صرح أحمد بن منانة، النائب الأول لرئيس اللجنة المنظمة، أن أجواء النسخة الثالثة لدورة ند الشبا الرياضية أكثر من رائعة بفضل التطورات التي شهدتها البطولة على مدار السنوات الثلاث الماضية.

 

وأشاد بن منانة بالمستوى الفني الراقي، الذي وصلت إليه منافسات «البادل تنس» بالرغم من كونها لعبة جديدة في الدولة، وقال: صراحة، هذه اللعبة تسحر ممارسيها، لا أحد كان يتوقع أن تجد كل هذا الإقبال سواء من نجوم العالم أو حتى على مستوى الدولة، لكن بفضل توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على رعايته الكريمة لها شقت طريقها بنجاح.

 

وأضاف: أصبحت من أبرز الرياضات في الدولة وتجاوزت مكانتها العديد من الرياضات، التي يصل عمرها سنوات طويلة، وأعتقد أن السر في ذلك هوالاهتمام بها من القيادة الرشيدة، إضافة إلى أنها لعبة فريدة من نوعها لا تختلف كثيراً عن التنس الأرضي، وشخصياً تعلقت بها منذ أن مارستها لأول مرة حتى الآن.

 

وأحرص على المشاركة فيها دائماً.وتابع: أصبح لدينا في الإمارات العديد من اللاعبين وبإمكاننا أن نصنع خلال السنوات القليلة المقبلة نجوماً كباراً على مستوى العالم بفضل ما تلقاه من رعاية من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، حيث لا يتوقف دعمه لها بنهاية بطولة ند الشبا، بل يستمر تنظيم الفعاليات على مدار العام.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق