جمهور ند الشبا يشيد بقرار حصر السحوبات عليهم وأعربوا عن سعادتهم بمكرمة حمدان بن محمد

Thu 25 June, 2015 | 4:18 am

 

أعرب جمهور دورة ند الشبا عن سعادته بمكرمة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الخاصة بزيادة عدد السيارات على السحوبات المجانية إلى 11 سيارة، بعد إضافة ثلاث سيارات «رينج روفر سوبر»، بفرحة كبيرة بعد ساعات من إعلان الخبر في صالة البطولة.

 

وزادت فرحة الجماهير التي تحضر بأعداد كبيرة لمتابعة الدورة بقرار اللجنة المنظمة بحصر المشاركة في السحوبات على الجمهور فقط، واستبعاد كل العاملين باللجان المنظمة للدورة من دخول تلك السحوبات.

 

وأكد يوسف البلوشي أن سمو ولي عهد دبي هو صاحب الفضل في النجاح الذي وصلت له الدورة، حتى اصبحت تستقطب جماهير من مختلف مدن الدولة، وتستقطب زوار الدولة والمقيمين فيها من مختلف الجنسيات.

 

واتفقت سهير منصور معه، وعبرت عن ارتياحها الشديد لتخصيص أماكن خاصة بجمهور العائلات في الصالة، وقالت إن الكثيرين يحضرون للدورة للاستمتاع وفقراتها الشيقة والمتنوعة، ومن بينها فقرة السحوبات على الجوائز المختلفة، وقالت إن أكثر ما يميز الدورة التسهيلات الكبيرة لخدمة الجمهور منذ وصوله لمواقف السيارات وحتى جلوسه في المقاعد المخصصة له، وتمنت أن تكون إحدى الرابحات في الجوائز العديدة المخصصة للجماهير.

 

وأثنى مهند كمال على خطوة اللجنة المنظمة بإجراء السحوبات على الجمهور فقط، وقال إن هذا القرار يقوي من حظوظ الجماهير في نيل الجوائز المرصودة، ووصف مهند الجوائز في دورة ند الشبا بغير المسبوقة في تاريخ الدورات الرمضانية.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق