فيكتوري 3 يبحث عن نجمته الـ15 من إيطاليا

Sun 5 July, 2015 | 3:00 am

 

يبدأ أمراء البحار أبطال العالم في زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي حملة الدفاع عن لقب بطولة العالم للزوارق السريعة – الفئة الأولى – نهاية الأسبوع الجاري من خلال المشاركة في منافسات جائزة ايطاليا الكبرى 2015 الجولة الأولى من البطولة العالمية والتي سوف تستضيفها مدينة ساليرنو يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

 

ورفع سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم الشكر والتقدير إلى الرياضي الشامل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة الفيكتوري تيم على الدعم الكبير والمتابعة المستمرة.

 

وأوضح الكتبي قائلاً: إن سقف طموحات فرسان وسفراء مؤسسة الفيكتوري تيم أمراء البحار وأبطال العالم لا حدود لها دائما في مختلف التحديات والبطولات العالمية والدولية وفي مختلف الفئات مستلهمين تلك الروح من توجه القيادة الرشيدة وأفكار فارس العرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله- والذي يقول (أنا وشعبي نحب المركز الأول).

 

كما أعرب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم عن أمنياته القلبية لزورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي بالتوفيق في المهمة الجديدة في مشوار بطولة العالم للزوارق السريعة – الفئة الأولى – والذي يبدأ هذا الأسبوع من مدينة ساليرنو الايطالية.

 

وأضاف الكتبي، أن الفريق يتطلع بقوة لاقتناص اللقب العالمي الكبير مع نهاية منافسات البطولة العالمية هذا الموسم وفي العاصمة ابوظبي تحديدا حيث سيبدأ سفراؤنا نقض حروف قصة ملحمية جديدة في البطولة بحثا عن اللقب الخامس عشر في تاريخ البطولة العالمية والتاسع على التوالي لتتواصل سلسلة الأرقام القياسية لأمراء البحار العالمية.

 

وختم تصريحاته، مناشداً قائدي زورق فيكتوري 3 الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي إتقان الأداء وتقديم فوز أسطوري جديد على مياه البحر الأبيض المتوسط، مطالبا إياهما بتوخي الحيطة والحذر من المنافسين وحالة البحر المفتوح والحرص على تحقيق مبدأ الأمن والسلامة في السباقات البحرية وهو هدف تسعى إليه المؤسسة دائما.

 

من جهته، ثمن بطلنا العالمي عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم وقائد زورق فيكتوري 3 (حامل اللقب) الدعم الكبير الذي تحظى به المؤسسة من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي المؤسسة واهتمامه اللامحدود والذي انعكس بصورة ايجابية على مشوار فرق وزوارق الإمارات في مختلف الفعاليات.

 

وأشاد الزفين خلال حديثه بالدور الايجابي الواضح الذي يلعبه مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم برئاسة سيف بن مرخان الكتبي وإخوانه في مجلس الإدارة في تسهيل مهمة المتسابقين وأيضا الإسهامات الواضحة والمستمرة من قبل فريق المؤسسة التقني والفني والذي يقوم بجهود مقدرة في تجهيز الزوارق للمشاركة في مختلف الأحداث.

 

وقال بطلنا العالمي إن هدف الفريق في منافسات جائزة ايطاليا الكبرى للزوارق السريعة – الفئة الأولى – الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم 2015 والتي تبدأ هذا الأسبوع من مدينة ساليرنو الايطالية سيكون تحقيق المركز الأول ووضع قدم في صدارة الترتيب العام انتظارا لباقي جولات البطولة العالمية والتي ربما تتضمن جولة أوروبية جديدة في تيراسينا قبل محطة الختام في العاصمة الحبيبة ابوظبي.

 

مؤكداً انه وزميله نادر بن هندي عازمان على رفع علم الدولة عاليا خفاقا في كل المحافل والبطولات التي تظهر فيها زوارق مؤسسة الفيكتوري تيم مشيرا إلى أن البطولة ستشهد مشاركة النخبة من أبطال العالم ومن مختلف القارات الأمر الذي يزيد إصرارهما على مواصلة المشوار والتقدم لإحراز مركز المقدمة والفوز في مختلف الأحداث والبطولات.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق