مظلات الإمارات تحلّق بذهبية آسيا في الصين وتهدي الإنجاز الرباعي إلى حمدان بن محمد

Thu 17 September, 2015 | 4:01 am

 

حلق منتخبنا الوطني للقفز الحر بالمظلات، عالياً في بطولة آسيا التي اختتمت في الصين قبل أيام قليلة، حيث تمكن من انتزاع الميدالية الذهبية في مسابقة «التمسك الرباعي» وللمرة الثالثة على التوالي، ولم يقف إنجاز رجال القفز الحر عند ذلك، بل حققوا رقماً قياسياً جديداً في بطوله «الاي ماكس» بالحصول على 48 نقطة خلال 35 ثانية.

 

كما حقق المنتخب الوطني المركز الثاني في لعبة التشابك بالمظلات الثنائي، وبذلك استحق الميدالية الفضية، وحقق المنتخب أيضاً المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية في مسابقة دقة الهدف، وبذلك تكتمل الرباعية.

 

وأهدى اتحاد الإمارات للرياضات الجوية الإنجاز الذهبي الآسيوي الذي حققه منتخبنا الوطني للقفز الحر بالمظلات، إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الداعم الاول للرياضات الجوية وإلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

 

كما أهدى نجاحاته في البطولة الآسيوية إلى الجنة الاولمبية الوطنية والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة. وحرص اتحاد الرياضات الجوية على إهداء الإنجاز الى أرواح شهداء قواتنا المسلحة البواسل، الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل نصرة الحق.

 

ومشاركة من نجوم الامارات أصحاب الانجاز، وتعاطفاً مع أسر شهداء الوطن من جنودنا البواسل، لم يتم الاحتفال بالانجاز تقديراً لأرواحهم الطاهرة. وقال نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية، رئيس سكاي دايف دبي، إن ما تحقق من إنجاز ثلاثي ذهبي وفضي وبرونزي معاً، يثير الاعجاب ويبعث على الفرحة والسعادة، والاتحاد يقدر لمنتخبنا جهوده ويثمن الانجاز.

 

لكننا نعيش أجواء مشحونة بالحزن والأسى على أرواح جنودنا الأبطال وفي ظل الظروف الصعبة والقاسية التي تعيشها بعض أسرنا لاستشهاد أبنائهم، قرر الجميع عدم الاحتفال تضامناً مع إخوتنا الذين جادوا بأرواحهم في سبيل إعلاء كلمة الحق والشرعية.

 

وقال النيادي إن ما تحقق لم يأت من فراغ، بل جاء نتيجة دعم مستمر ولا محدود من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وجهود عديدة بذلت خلال التدريب تكللت بأداء يرقي إلى الامتياز ليأتي الحصاد الرباعي في النهاية.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق