الإثارة تعود في مونديال زوارق الفورمولا 1

Sun 27 September, 2015 | 3:00 am

 

تغادر إلى الصين في ساعة مبكرة من صباح الغد بعثة مؤسسة الفيكتوري تيم من أجل الاستعداد المبكر للمشاركة في أحداث وفعاليات جائزة الصين الكبرى للزوارق السريعة -الفورمولا 1- الجولة الرابعة من بطولة العالم 2015 والتي تحتضنها مدينة ليوزهو نهاية الأسبوع الجاري.

 

ويترأس وفد المؤسسة بطلنا العالمي عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم، وتضم بطلنا العالمي نادر بن هندي نائب المدير التنفيذي للمؤسسة قائد زورق فيكتوري 78 إضافة إلى المتسابق الأميركي شون تورنتي قائد زورق فيكتوري 77 متصدر الترتيب العام برصيد 36 نقطة وراجيش الاياديث مدير الفريق والأطقم الفنية المرافقة مع الزورقين.

 

وتعود الإثارة من جديد إلى أروقة منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -الفورمولا1- مع انطلاقة منافسات جائزة الصين الكبرى 2015 والتي تمثل الجولة الرابعة من البطولة العالمية.

 

ويدخل زورقا مؤسسة الفيكتوري تيم إلى أجواء المنافسة مبكراً بهدف استمرار الصدارة العالمية في البطولة الحالية والتي يقف في قمتها زورق فيكتوري 77 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي إضافة إلى زورق فيكتوري 78 بقيادة بطلنا العالمي نادر بن هندي والذي انضم حديثاً إلى أسرة البطولة العالمية مع إطلاق مشاركة المؤسسة رسمياً بمباركة ودعم من مجلس الإدارة برئاسة سيف بن مرخان الكتبي.

 

ووجه بطلنا العالمي عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم المشرف العام على مشاركة الفريق في بطولة العالم للزوارق السريعة -الفورمولا 1- الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة الفيكتوري، على الدعم المستمر والتشجيع الدائم والذي ينعكس دائماً على النتائج الإيجابية التي يحققها سفراء الرياضات البحرية في مختلف المحافل والبطولات.

 

وأشاد الزفين في حديثه بالدور المهم والكبير الذي يقوم به ويلعبه مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم برئاسة سيف بن مرخان الكتبي وإخوانه في مجلس الإدارة، الأمر الذي أسهم في النجاحات المستمرة في مختلف البطولات والأحداث البحرية التي تقام في بقاع المستديرة وأعالي البحار تحت إشراف الاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو أي ام-.

 

وأكد أن الهدف من المشاركة في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -الفورمولا1- هو المنافسة على الألقاب، مبيناً أن الظهور الأول لزوارق مؤسسة الفيكتوري تيم ترك أثراً واضحاً بالتواجد على صدارة الترتيب العام والتي نأمل استمرارها في البطولة العالمية والتي سوف تمر بعد أيام برابع جولاتها العالمية في جائزة الصين الكبرى 2015 والتي تحتضنها مدينة ليوزهو.

 

وكشف الزفين عن عمل جبار وكبير قام به فريق العمل في مؤسسة الفيكتوري تيم منذ نهاية أحداث وفعاليات جائزة البرتغال الكبرى 2015 الجولة الثالثة من بطولة العالم للزوارق السريعة -الفورمولا1- والتي أقيمت في بورتو، حيث تم تجهيز زوارق مؤسسة الفيكتوري تيم بصورة احترافية حتى تكون جاهزة في الموعد والمكان من خلال ورش الفيكتوري تيم في جبل علي.

 

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم أن زورقي فيكتوري واللذين يحملان الرقمين 77 و78 سيكونان جاهزين تماماً بعد شحنهما نهاية الأسبوع الماضي عن طريق الجو إلى مدينة غوانزو الصينية ومنها براً إلى مدينة ليوزهو التي تحتضن العرس العالمي الكبير نهاية الأسبوع الجاري.

 

أعرب الزفين عن أمنياته القلبية أفراد الطاقم والمتسابقين في المؤسسة بالتوفيق في المشوار المرتقب في بطولة العالم، مبيناً أن كل الظروف أصبحت مؤاتية من أجل استمرار التألق العالمي لفرسان مؤسسة الفيكتوري تيم في البطولة العالمية والتي يظهر فيها الفريق للمرة الأولى بعد المشاركة في ثاني الجولات العالمية في مدينة إيفيان الفرنسية في شهر يوليو الماضي.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق