برعاية حمدان بن محمد : اعتماد نتائج التصفيات المؤهلة لـ «بادل تنس دبي»

Thu 8 October, 2015 | 3:21 am

 

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية لأساتذة البادل تنس، نتائج التصفيات الدولية المؤهلة إلى منافسات البطولة التي تقام لأول مرة خارج القارة الأوروبية، وتحظى برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي خلال الفترة من 25 إلى 31 أكتوبر المقبل في مجمع ند الشبا الرياضي، وتشهد مشاركة نخبة من أبرز اللاعبين الدوليين الساعين للتواجد في الحدث صاحب التصنيف الأعلى عالميا.

 

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة المنظمة وترأسه محمد مبارك المطيوعي نائب رئيس اللجنة المنظمة ومدير البطولة والنائب الأول لرئيس الاتحاد الإماراتي للبادل تنس، وأعضاء اللجنة: ماجد عبد الرحمن البستكي رئيس اللجنة الإعلامية، عيسى المزروعي رئيس لجنة العلاقات العامة، علي المرزوقي رئيس اللجنة الفنية، شما العامري رئيس لجنة التسويق والترويج، أحمد المهيري رئيس اللجنة المالية، الدكتور عبد الحميد العطار رئيس لجنة الدعم اللوجيستي، وعدد من أعضاء فرق العمل المساندة.

 

واطلعت اللجنة المنظمة على نتائج التصفيات التي تسلمتها من الجولة العالمية للبادل تنس، حيث تنافس نجوم العالم في العاصمة الإسبانية مدريد سعيا للتواجد في دبي نهاية الشهر الجاري، كما وجهت اللجنة المنظمة للاعبين المحليين للمشاركة في التصفيات التي ستقام بين 22-24 أكتوبر الجاري، والتي يتأهل منها 4 فرق زوجي للمشاركة في نهائيات البطولة.

 

كما تم في الاجتماع الاطلاع على تقارير عمل اللجان، ومناقشة ما تم إنجازه حسب الخطة المعتمدة من قبل اللجنة العليا المنظمة للبطولة التي حرصت على تمكين الشباب المــواطنين بضمهم في عضوية كافة اللجان، حيث تضم اللجان نخبة من شباب الوطن الذين يمتلكون خبرات متراكمة على الصعيد التنظيمي والــمعرفة بتفاصيل اللعبة. إضافة إلى التأكيد على استمرارية وتيرة العمل السريعة.

 

والسعي لتقديم الصورة المميزة للبطولات التي يتم تنظيمها على أرض الدولة، حيث تم اعتماد خطة استقبال الوفود المشاركة، وتوفير كافة سبل الراحة للاعبين واللاعبات العالميين المشاركين في المنافسات، إلى جانب تقديم عروض خاصة لمرافقيهم من العائلات والأصدقاء، في إطار دعم قطاع السياحة الرياضية ومنح زوار البطولة الفــرصة لزيارة المعالم الحضارية والطبيعية التي تزخر بها الدولة، ومــتابعة أقــوى المــنافسات التي تقام في صالة ند الشبا الرياضية.

 

واستعرضت اللجنة المنظمة الاستعدادات الجارية في ملاعب البادل تنس في صالة ند الشبا الرياضية، لإخراج الحدث بأبهى صورة وبما يتناسب مع قيمة الحدث وروعة الصالة الأحدث من نوعها في العالم.

 

ونقل محمد مبارك المطيوعي توجيهات سمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس، الذي أكد أهمية إبراز الصورة الحضارية المتميزة للدولة، ومواكبة الدعم السخي واللامحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي عموما، ولعبة البادل تنس على وجه التحديد، وقال: «تحرص اللجنة العليا المنظمة على أن تكون التجهيزات وفق أعلى المستويات الدولية..

 

بالإضافة إلى تأمين الاستقبال الراقي لنخبة اللاعبين المشاركين من كافة أرجاء العالم، بما يجعلنا نسعى لعكس الصورة الزاهية لإمارة دبي التي تستضيف سنويا أكبر الأحداث الرياضية العالمية ولديها الإمكانيات على تنظيم هذه الأحداث بأعلى المعايير الدولية، خصوصا أن الحدث يقام في المنطقة لأول مرة، ويعتبر بوابة نحو مستقبل لها على صعيد الانتشار والتطور.

 

حيث نتطلع أن تساهم هذه البطولة في تشجيع المواطنين والمقيمين على ممارستها عبر البرنامج الذي وضعه الاتحاد لتطوير لعبة البادل تنس، والارتقاء بها بما يلائم الاهتمام والرعاية التي تحظى بها».

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق