حمدان بن محمد يفتتح الدورة الخامسة والثلاثين من معرض جيتكس

Sun 18 October, 2015 | 3:22 pm

 

افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي صباح اليوم الدورة الخامسة والثلاثين من معرض ” جيتكس” اسبوع جيتكس للتقنية 2015 الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي على مدى خمسة أيام بمشاركة 3900 شركة وجهة حكومية وخاصة من داخل الدولة وخارجها.

 

وتجول سموه في أرجاء المعرض حيث استهلها بالوقوف عند جناح ” اتصالات ” التي تعرض أحدث تقنياتها في قطاع الإتصال والهواتف النقالة الذكية والحلول التقنية والإبتكارات في هذا المجال وتوقف سموه عند جناح واحة دبي للسيلكون واطلع من القائمين عليه على جديد الواحة في مجال التقنيات الذكية والمبادرات التي تصب في خدمة المتعاملين وإيجاد الحلول المناسبة.

 

كما زار سمو ولي عهد دبي جناح شركة دبي للإتصالات المتكاملة ” دو ” وتعرف إلى جديدها في ميدان الاتصالات والخدمات الذكية التي تقدمها للجمهور ، وزار سموه كذلك جناح الاتصالات السعودية ” اس تي سي ” حيث اطلع من المسؤولين في الشركة على جديدها في عالم الاتصالات خاصة التقنيات الذكية والشبكات المستخدمة لتوفير أرقى الخدمات السلكية واللاسلكية للجمهور.

 

وتوقف سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال جولته في ردهات وأروقة المعرض عند جناح شركة ” باناسونيك” اليابانية الشهيرة المتخصصة في عالم الالكترونيات وتعرف سموه من كبار مسؤولي الشركة على آخر مبتكراتها في قطاع التقنيات المرئية.

 

ثم زار سموه الجناح الفرنسي الذي تشارك فيه العديد من الشركات الفرنسية العالمية المتخصصة في قطاعي الاتصالات والالكترونيات وما توصلت له من إبداعات جدية في هذا المجال ، ثم عرج سموه على جناح شركة “سامسونج” الكورية للالكترونيات واستمع من مسؤوليها إلى شرح حول مبتكراتها في قطاع الالكترونيات.

 

وتوقف سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عند أجنحة “إنتل وفيوجنسو وإس إي بي” ثم عرج سموه على جناح شركة “ميكروسوفت” العالمية المتخصصة في قطاع التكنولوجيا والبرامج الذكية حيث استمع سموه إلى شرح حول جهاز جديد يستخدم في عدادات مواقف السيارات وبوابات سالك ورادارات ضبط السرعة ويمكن تركيبه على جميع السيارات المصنعة منذ عام 1996 ويعتبر هذا الجهاز من أحدث التقنيات التي تخفف الجهد والوقت على الدوائر المختصة وأصحاب المركبات.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق