برعاية حمدان بن محمد : 5 مواجهات في انطلاق التصفيات المحلية لبطولة دبي الدولية لأساتذة البادل تنس

Wed 21 October, 2015 | 7:22 pm

 

تحتضن صالة ند الشبا الرياضية مساء (الخميس 22 أكتوبر) 5 مواجهات تقص شريط الافتتاح للتصفيات المحلية المؤهلة إلى نهائيات بطولة دبي الدولية لأساتذة البادل تنس، التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها اتحاد الإمارات للبادل تنس خلال الفترة 25-31 أكتوبر الجاري.

 

وتنطلق المباريات الساعة السادسة مساء بمواجهة الشيخ سعيد بن حشر آل مكتوم ومحمد الجناحي، أمام سيزار هيريروس وألبرت جوال، كما يلتقي بنفس التوقيت  الثنائي راؤول كويستا وجاكوب كالديرون مع خافيير ماسون وأسير.

 

فيما تقام مباراتان في الساعة السابعة مساء حيث يلتقي عمر الشريف وخافيير مولينا مع خوان دي ديوس وأويول جويو، فيما يلتقي توماس برامينج وآلان دوجلاس مع أحمد حسين وأحمد الكتبي، على أن يكون الختام الساعة الثامنة مساء بمواجهة الثنائي عمار الحمداني وخافيير مورينو مع جوردي هيرنانديز وكارلوس لونا.

 

وسيتأهل الفائزون من هذه المباريات إلى الدور الثاني الذي يقام يوم الجمعة، والذي يشهد تواجد الثنائيات الأربعة ذات التصنيف الأعلى، لتتواصل المنافسة بينهم وصولا إلى المرحلة الأخيرة التي يتواجهون فيها مع الثنائيات القادمة من مدريد لتحديد 4 ثنائيات تتأهل إلى البطولة العالمية.

 

ويلتقي في الدور الثاني يوم غد “الجمعة”، الثنائي إيميليو ميساس وبيدرو ريوس مع الفائز من مواجهة الشيخ سعيد بن حشر آل مكتوم ومحمد الجناحي مع سيزار هيريروس وألبرت جوال، فيما يلتقي الثنائي يزن القاسم وشكيب جماعي مع الفائز من مواجهة خوان دبي ديوس وأوريول جويو مع عمر الشريف وخافير مولينا.

 

فيما يترقب الثنائي سعيد المري وحسن الشريف، الفائز من مباراة  توماس برامينج وآلان دوجلاس مع أحمد حسين وأحمد الكتبي، وينتظر الثنائي ديرك جان وبينجامن كاسايجن، الفائز من مواجهة  عمار الحمداني وخافير مورينو مع جوردي هيرنانديز وكارلوس لونا ، فيما يلتقي الثنائي خافيير لوبيز وماوريسيو أندريني، مع الفائز من مواجهة راؤول كوستا وجاكوب كالديرون مع خافير ماسون وأسير.

 

على أن تقام مواجهات مباشرة بين عيسى المرزوقي وراشد بوشقر الفلاسي مع خافيير فيرير وميجيل مانزاناس، ومحمد أهلي وجورج جرين مع فرانشيسكو دي بورخا وأنطونيو لوزانو، وخوان رينا وإيجناسيو مع جوليرمو فيلافاني ومحمد المنصوري.

 

وأكملت اللجنة المنظمة كافة الترتيبات تمهيدا لانطلاق التصفيات المحلية التي تعتبر بوابة تأهل لاعبينا إلى المنافسات العالمية التي تقام لأول مرة في المنطقة، ويشارك فيها 104 من أفضل لاعبي ولاعبات البادل تنس حول العالم.

 

وأكد عيسى المزروعي، رئيس لجنة العلاقات العامة في اللجنة المنظمة للبطولة، الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة لاستقبال اللاعبين واللاعبات المشاركين الذين يتوافدون حاليا إلى دبي من مختلف دول العالم، وذلك من خلال فريق عمل يتواجد على مدار 24 ساعة في مطار دبي الدولي، حيث تضم فرق العمل شبابا من أبناء الوطن يتقنون اللغة الإسبانية نظرا لأنها اللغة السائدة عند غالبية نجوم اللعب والذين ينتمون إلى دول: إسبانيا ، الأرجنتين، الاورغواي ، وغيرها.

 

وقال: “حرصنا أن تتم عملية استقبال اللاعبين المشاركين بسهولة ولا تتخطى عدة دقائق لتجنب إرهاق اللاعبين ، كما أن خدمات الدعم التي نقدمها ستشمل عائلات اللاعبين أيضا ، مع وضع خطة مواصلات متكاملة لنقلهم من المطار إلى الفندق الرسمي للحدث، ومن الفندق الرسمي إلى صالة ند الشبا للتدريب وخوض المنافسات”.

 

كما كشف المزورعي، عن تشكيل فرق عمل من لجنة العلاقات العامة ، يتواجدون في المطار وفندق البطولة و داخل وخارج صالة ند الشبا الرياضية، من الكفاءات الوطنية أصحاب الخبرة في تنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية، يتقنون عدة لغات، من أجل التواصل مع الجماهير واللاعبين المشاركين وكافة العناصر المرتبطة بالبطولة، لضمان تسهيل كافة العمليات اللوجستية على الجميع.

 

 

وفرت اللجنة المنظمة باقات مصممة بشكل خاص للمشاركين وزوار المنافسات، وذلك من خلال اتفاقية حصرية مع “دناتا” الرائدة في هذا المجال، للعمل على دعم قطاع السياحة الرياضية من هذه المنافسات والترويج لدانة الدنيا كوجهة رياضية وسياحية مميزة.

 

وفيما كشفت اللجنة المنظمة أن الدخول لحضور المنافسات سيكون بشكل مجاني أمام جميع الجماهير الراغبة بمتابعة البطولة، فقد تم الانتباه إلى قيام اللاعبون باصطحاب  العديد من أفراد عائلاتهم وأصدقائهم الذين يسافرون معه عادة في مختلف البطولات حول العالم على مدار العام، بما جعلها تقدم لهم عروضا رائعة للحدث الذي يقام لأول مرة في المنطقة.

 

وقامت اللجنة المنظمة بتقسيم الفنادق إلى ثلاث فئات بحسب تصنيف النجوم، بتكلفة مادية معقولة وجاذبة للإقامة في فنادق من فئة خمس وأربع وثلاث نجوم، مع توفير عروض على تذاكر السفر وخدمة التوصل من المطار، الهدف منها دعم قطاع السياحة الرياضية وتحويل البطولة إلى تظاهرة اجتماعية ضخمة تقدم للاعبين وعائلاتهم تجربة فريدة من نوعها للتعرف على معالم الدولة التي تتميز بكرم الضيافة العربية، وتطورها الحضاري وطبيعتها الجميلة خصوصا مع اعتدال درجة الحرارة في هذا الوقت من العام.

 

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق