الأهلاوية يباركون لـ محمد بن راشد وحمدان بن محمد بالإنجاز

Thu 22 October, 2015 | 3:33 am

 

عقب إطلاق الحكم البحريني نواف شكر الله صافرة نهاية مباراة الأهلي والهلال السعودي أول من أمس، في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا، وإعلان تأهل الأهلي إلى الدور النهائي من البطولة القارية.

 

دخل عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى أرض ملعب استاد راشد لتهنئة اللاعبين والجهاز الفني والإداري، وكانت الفرحة طاغية على نفوس كل الأهلاوية، وكان الوصول إلى النهائي التاريخي غالياً، وكانت الفرحة غير في استاد راشد…

 

والذي شهد لأول مرة وصول الأهلي على مر التاريخ لنهائي دوري أبطال آسيا، وردد النابودة السلام الوطني مع اللاعبين والجمهور الإماراتي بكل أطيافه في موقف رائع يجسد روح الوطنية بين أبناء الإمارات.

 

ولأن الإنجاز كان كبيراً والجهد المبذول في الملعب كان كبيراً أيضاً، لذلك استحق كل هذه التحية من الجماهير الوفية التي ظلت تشجع وبحماس من أجل الوصول إلى النهائي في عهد النابودة كرئيس لمجلس إدارة النادي الأهلي، وكانت فرحة الجماهير جزءاً من الاحتفال الذي حدث في الملعب.

 

بقيت الجماهير الإماراتية التي حضرت مباراة الأهلي والهلال، حتى الساعات الأولى من صباح الأمس، في استاد راشد بدبي، واحتفلت بالأغاني والأهازيج، والتقاط الصور السيلفي مع لاعبي وإدارة النادي الأهلي، وتحدثت مع اللاعبين وحرصت على تهنئتهم، وطالبتهم بالعمل من الآن للتتويج باللقب القاري الأول في مسيرة الأهلي التاريخية.

 

استجاب اللاعبون بدورهم لاحتفالات الجماهير، وترك لهم مدربهم كوزمين المجال للتعبير عن الفرحة والسعادة بالإنجاز التاريخي الذي يحسب لأبناء هذا الجيل الذهبي من لاعبي الأهلي.

 

تقدم لاعب فريق الهلال السابق سامي الجابر، بالتهاني للأهلي، بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وكتب اللاعب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): «مبروك للأهلي، وهاردلك للزعيم، ومباراة الإياب قمة بالإثارة..

 

وصورة رائعة لمستوى الكرة الخليجية، وشكراً للفريقين على الروح الرياضية الرائعة». كما تقدم بالمواساة لجماهير الهلال مؤكداً لهم أن الفريق يسعى لتحقيق ما يطمحون له في الفترة المقبلة، وكتب: «مدرج آسيا الفخم ليست أول ولن تكون آخر خسارة، لا يزل فريقكم زعيم آسيا وسيعود ويسعدكم كما عودكم في النادي، من يعمل من أجلكم ويستحق دعمكم».

 

قدم عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وإدارة الأهلي، ونجوم الفريق الأول للكرة بالقلعة الحمراء، بالتهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرئيس الفخري للنادي الأهلي، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، وإلى أخيه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي الأهلي، بتأهل الفرسان إلى الدور النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

كما وجه الأهلاوية التهنئة إلى الجماهير الإماراتية، مؤكدين أن التأهل إلى الدور النهائي على حساب الهلال السعودي ليس نهاية المطاف، وأنهم بدأوا منذ الآن في التفكير في الدور النهائي، والذي تقام مباراتاه ذهاباً في دبي يوم 7 نوفمبر المقبل..

 

وإياباً خارج ملعبنا في 21 من الشهر نفسه، والتخطيط لكتابة تاريخ كبير من خلال البطولة القارية بالتتويج باللقب، من أجل أن يرسموا أسماءهم بحروف من نور في سجلات النادي، ليكون الأهلي أول فريق يفوز بالبطولة القارية في الكرة الإماراتية، بعد تتويج العين بطلاً للنسخة الأولى بمسماها الجديد عام 2003.

 

وكان عبدالله بن سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد تلقى اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرئيس الفخري للنادي الأهلي، عقب نهاية مباراة الفرسان والهلال في إياب الدور قبل النهائي أول من أمس..

 

والتي فاز فيها الفرسان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتأهلوا إلى نهائي البطولة القارية، بعد نهاية مباراة الذهاب في الرياض بالتعادل بهدف مقابل هدف. وثمن النابودة مكالمة سموه ونقل تبريكاته للاعبين وللجهاز الفني.

 

كما تلقى النابودة اتصالاً من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، وبارك فيه لجميع الأهلاوية واللاعبين التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال آسيا.

 

كما تقدم بخالص التبريكات إلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي الأهلي، وإلى أعضاء مجلس إدارة النادي وجماهير الكرة الإماراتية بمناسبة وصول الفريق للمباراة النهائية لدوري أبطال آسيا.

 

وأكد النابودة أنه لم يفقد الأمل في اللاعبين، برغم الأوقات العصيبة التي مر فيها الفريق في الشوط الثاني، وقال: «نحن شعارنا قاتل حتى النهاية، وتحدث كوزمين بين الشوطين، مع اللاعبين، وطالبهم بالقتال حتى النهاية، وما يحققه النادي حالياً، نتيجة خطة وضعتها إدارة النادي منذ أربع سنوات، بهدف الوصول إلى العديد من البطولات…

 

وبحمد لله حققنا كل البطولات المحلية وتبقت الآسيوية، والموسم السابق خسرنا التأهل من دور المجموعات بفارق نقطة، ونحن نطمح للنهائي ونطمع في الذهب، والآن نعيش الفرحة وبعدها يجب التفكير في النهائي، ونقول للأخوة في نادي الهلال، حظاً أوفر لكم في المواسم المقبلة، وقدمتم مستوى جيداً، ولكن هذا هو حال كرة القدم، ولا بد من فريق فائز وآخر خاسر».

 

وأشار النابودة إلى أن كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي، في اللقاءات التي تجمعه مع أعضاء الفريق والحديث معهم دائماً حول الفوز والانتصارات، منحتهم طاقة إيجابية، وأن سموه منذ بداية دور المجموعات، وسموه يتابع جيداً نتائج الفريق..

 

ويحث اللاعبين على تقديم الأفضل وبذل المجهود داخل الملعب، والاجتهاد في العمل حتى يحقق الفريق ما يصبو إليه وهو الوصول للنهائي، وأن كلمات سموه بالفعل كانت دافعاً كبيراً للفرسان مساء أول من أمس، وكان لها الدور الأكبر للوصول لهذا الإنجاز التاريخي الذي شرف الكرة الإماراتية.

 

واعتبر النابودة أن ما تحقق جاء تتويجاً لمجهود من الجهد والعرق بذل منذ بداية الموسم، وقال: «وصولنا إلى النهائي كان تتويجاً لمجهود كبير بذل منذ أن وصلنا إلى مرحلة المجموعات، والتي قدمنا فيها أداءً متطوراً من مباراة لأخرى كفل لنا أن نصل إلى الدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ النادي..

 

ومن ثم الوصول إلى النهائي، والجميع كان عاقداً العزم على تحقيق هذا الهدف، لذلك كان هناك تضحيات كبيرة وبذل للجهد والعرق سواء من اللاعبين داخل الملعب أو الأجهزة الفنية والإدارية، وكل هذا المجهود كفل لنا الوصول إلى ما وصلنا إليه اليوم».

 

أعرب عبيد سعيد نائب رئيس مجلس الإدارة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالإنجاز الكبير الذي حققه الأهلي، وتقدم بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرئيس الفخري للنادي الأهلي، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي..

 

وإلى أخيه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي الأهلي، وإلى عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بتأهل الفرسان إلى الدور النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

كما توجه عبيد سعيد، بالشكر إلى الجمهور الإماراتي الكبير الذي حضر المباراة، وكان له الدور الأبرز في حسم الفرسان للمواجهة، وقال: «نحن في إدارة الأهلي، سعداء بما حققه الفريق على الصعيد القاري، ونشكر الجهاز الفني على ما بذله من مجهودات كبيرة في النواحي الفنية.

 

وكذلك نشكر اللاعبين بما قدموه من جهد داخل أرض الملعب، والجماهير التي كان لها الدور الكبير في قيادة الفرسان إلى النهائي، بوقفتها القوية ودعمها وتشجيعها للاعبين».

 

وأضاف: الأهلي أنهى الآن الدور قبل النهائي، وبات الطموح والتفكير كبيراً في التتويج بدوري أبطال آسيا، ولدى لاعبينا رغبة كبيرة وإصرار من أجل تحقيق اللقب القاري الأول في تاريخ النادي، ولدينا ثقة كبيرة في الجهاز الفني، وفي اللاعبين على تحقيق تطلعات كل الأهلاوية والتتويج بدوري أبطال آسيا.

 

من جانبه، أشاد محمد الحمادي عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة الألعاب الجماعية بالنادي، بما حققه الفريق من إنجاز تاريخي أول من أمس، موجهاً الشكر إلى اللاعبين والجمهور وإدارة النادي على جهودها مع الفريق..

وتمنى أن يحقق الأهلي اللقب القاري، لتتواصل الأفراح والاحتفالات داخل القلعة الحمراء، وقال: قدم لاعبو الأهلي مباراة العمر أمام الهلال، واستحقوا التأهل عن جدارة، وأكدوا بالعطاء أنهم من أفضل الأجيال التي مرت على تاريخ القلعة الحمراء.

 

تقدم الفريق الركن محمد هلال الكعبي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس مجلس إدارة نادي ضباط القوات المسلحة، بالتهنئة للقيادة الرشيدة ولجمهور الإمارات بمناسبة فوزه على الهلال السعودي، وتأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وأشاد بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للنادي الأهلي..

 

ومبادرة سموه لتهنئة عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي بعد لحظات من تحقيق إنجاز التأهل، وقال إن هذا التجاوب السريع من سموه يؤكد التحام القيادة بكل قطاعات مجتمع الإمارات، ومعايشة كل الأحداث التي تمس الشعور الوطني وتذكيه، حيث إن الأهلي يمثل الوطن في هذه البطولة، وكانت وراءه جماهير الأندية على اختلاف انتماءاتها وليس جمهور النادي وحده.

 

كما تقدم الكعبي بالتهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس النادي الأهلي، وقال انه بحسه الرياضي توقع حدوث المفاجأة، ولم يفقد الأمل في الفوز رغم وصول المباراة إلى الوقت بدل الضائع، وأشاد بالروح الحلوة التي تجمع أسرة النادي الأهلي تحت قيادة سموه.

 

وبالدور الذي قام ويقوم به عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي، وهنأ الفريق ولاعبيه وجهازه الفني، على الروح العالية والأداء المثالي خلال المباراة التي تلاعبت بأعصاب الجميع، ثم أسعدت شعب الإمارات بأكمله في النهاية.

 

وقال الكعبي إن مثل هذه النتائج تبعث السعادة، وتجدد الأمل عند كل قطاعات مجتمع الإمارات وليس قطاع الشباب والرياضة فقط، وتمنى أن يواصل الفريق مسيرته الناجحة للنهاية في البطولة، مؤكدا أن الأهلي جدير بتمثيل كرة الإمارات، ويستحق التتويج بكأس البطولة القارية، ودعا كل الجهات إلى دعمه وتسهيل مهمته في تمثيل الوطن، لأن الهدف يستحق ولأن المهمة ليست سهلة.

 

اكتست وجوه لاعبي ومسؤولي الهلال الحزن، عقب الخروج من البطولة الآسيوية، وخرجت بعثة الهلال من أرض الملعب في هدوء، وكذلك مشجعو الهلال الذين ارتضوا النتيجة، ولم يصدر منهم أي رد فعل تجاه لاعبيهم.

 

وفضّل لاعبو الهلال، الخروج من استاد راشد، بدون تناول العشاء الذي كانت إدارة الأهلي، قد أعدته للفريق، وظهر اللاعبون بحالة معنوية سيئة، رغم اجتماع إدارة البعثة بهم، لمحاولة الخروج من الآثار السلبية للخسارة، خاصة وأن معنويات لاعبي الهلال كانت عالية قبل المباراة، والتقطوا صور سيلفي لهم أثناء تناول وجبة غداء من الأسماك قبل المباراة، وذلك في الفندق الذي كانوا يقيمون فيه.

 

الجدير بالذكر، أن بعثة الهلال غادرت الإمارات فور نهاية المباراة، على متن الطائرة الخاصة التي تم توفيرها لنقل اللاعبين من وإلى دبي، ووصلت البعثة فجر أمس.

 

انتشرت السخرية على شبكات التواصل الاجتماعي في السعودية، من مشجعي الأندية الأخرى ضد الهلال، بعد وداع الزعيم السعودي، لدوري أبطال آسيا أول من أمس. وانتشرت السخرية من الهلال على تويتر، بعد قبول هدف على طريقة نجم الفريق جحفلي الذي سجله في الوقت القاتل في مرمى النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي، وغرد المشجعون «الأهلي جحفل الزعيم».

 

حرصت الكثير من البرامج التلفزيونية، على إجراء اتصالات هاتفية مع مسؤولي ولاعبي الأهلي عقب التأهل التاريخي أول من أمس، وكانت في مقدمة الاتصالات، العديد من البرامج الرياضية المصرية.

 

وأجرى المقدم التلفزيوني المصري أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري السابق، اتصالاً هاتفياً طويلاً مع أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي.

 

وتحدث معه حول الإنجاز الأهلي الآسيوي، والذي تحقق بعد ساعات من توقيع اتفاقية شراكة وتعاون مع النادي الأهلي المصري في دبي صباح أول من أمس، بحضور عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الإماراتي، ومحمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري.

 

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم، تحضيراً للقاء مستضيفه الوحدة مساء يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة السادسة من دوري الخليج العربي للكرة. وكان لاعبو الأهلي، قد أجروا صباح أمس، تدريبات استشفائية، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه أول من أمس، وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة الروماني كوزمين، منحهم راحة من التدريبات مساء أمس.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق