ظاهر العرياني يحرز فضية فردي رماية الاطباق من الحفرة والبعثة تهدي الفوز الى حمدان بن محمد

Sat 24 October, 2015 | 9:36 pm

 

أهدت بعثة الامارات المشاركة في بطولة الخليج الثالثة عشرة فضية ظاهر العرياني التي حققها في فردي رماية الاطباق من الحفرة ” التراب ” الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لدعمه اللامحدود لرياضة الرماية عامة ولرماية الاطباق خاصة.

 

وكان ظاهر العرياني ووليد العرياني تأهلا الى النهائيات بعد أن حقق كل منهما 118 طبقا وتأهل معهم الى النهائيات كل من الكويتيان ظلال الرشيدي 123 طبقا وفهيد الديحاني 122 طبقا والقطريان خجيم محمد ومحمد الرميحي 118 طبقا أما باقي رماتنا فقد حقق عبدالله بن مجرن 112 طبقا وعبدالله بوهليبة 111 طبقا.

 

وفي الدور قبل النهائي استطاع ظاهر العرياني ان ينفرد بالصدارة وتأهل للعب على ذهبية البطولة وكان قاب قوسين او أدنى من الفوز بها بعد ان تعادل أكثر من مرة مع البطل الاولمبي الكويتي فهيد الديحاني الا ان الديحاني انتزع الذهبية وفاز العرياني بالفضية فيما فاز الكويتي طلال الرشيدي بالميدالية البرونزية بعد فوزه على منافسه القطري محمد خجيم .

 

وفاز منتخبنا بالمركز الثالث والميدالية البرونزية محققا رصيدا قدره 341 طبقا وبفارق 8 أطباق عن المنتخب العماني صاحب المركز الرابع فيما فاز المنتخب الكويتي بالميدالية الذهبية برصيد 360 طبقا ونال المنتخب القطري الميدالية الفضية برصيد 351 طبقا وحل المنتخب السعودي خامسا برصيد 331 طبقا ومثلنا كل من عبد الله بن مجرن وعبد الله بوهليبة وظاهر العرياني .

 

وحرص الشيخ حمعه بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية على تهنئة البطل الفضي ظاهر العرياني ومنتخبنا البرونزي الفائز في بطولة الخليج بالكويت مشيدا بالاداء الرجولي واللافت للرامي ظاهر العرياني خلال هذه البطولة .

 

وقال رئيس فريق فزاع للرماية ان هذه الانجازات التي حققها رماتنا لم تأت وليدة الصدفة بل نتيجة الرعاية والدعم الكبيرين من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي .

 

وأشاد ربيع العوضي نائب رئيس اتحاد الرماية المشرف على رماية الاطباق بالاداء المتميز للاعبنا أمين مثنى في رماية المسدس وأثنى على رماتنا في الاطباق وخاصة فتياتنا اللائي شاركتن في بطولة رماية التراب للسيدات والتي شاركت فيها كل من مدية المهيري التي تأهلت الى النهائيات لأول مرة وعائشة الياسي التي بذلت جهودا واضحة.. كما أثنى على رماتنا في التراب وعلى تأهل أداء ظاهر العرياني ووليد العرياني الى النهائيات مؤكدا ان نهائي فردي الرجال في بطولة التراب اثلج صدورنا واثبت أن منتخبنا أصبح رقما صعبا في البطولات الخليجية والعربية رغم غياب أبرز نجومه.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق