برعاية حمدان بن محمد : اللجنة المنظمة تكشف برنامج بطولة العالم للرياضات الجوية – دبي 2015

Tue 27 October, 2015 | 9:02 pm

 

كشفت اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم للرياضات الجوية – دبي 2015 عن تفاصيل برنامج البطولة التي تقام خلال الفترة من 1 إلى 12 ديسمبر المقبل تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي العالمي الذي عقد مساء أمس بحضور سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة جون غروبستروم رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الجوية و يوسف الحمادي مدير البطولة إلى جانب ممثلين عن مختلف وسائل الإعلام المحلية والاقليمية والدولية للاطلاع على تفاصيل الاستعدادات لتنظيم الحدث الأكبر من نوعه ونوعية الرياضات والمسابقات التي تم اعتمادها رسميا .

 

وأكد سعيد حارب خلال اللقاء على اكتمال كافة الاستعدادات لاستضافة وتنظيم البطولة التي تستقطب مشاركة رياضيين من 56 دولة يتنافسون في 26 مسابقة من الرياضات الجوية وذلك بواسطة كوادر وطنية تمتلك الخبرة والرغبة في تعزيز مكانة الدولة على خارطة الرياضة العالمية وتعشق خوض التحديات والتنافس مع الذات من أجل تقديم حدث رياضي عالمي مميز يحمل سمات الإبداع ويشهد الكثير من الأفكار الجديدة التي سنقدمها للعالم من خلال هذه البطولة.

 

من جانبه قال جون غروبستروم إن أكثر من ألف و200 من الرياضيين سيلتقوا هنا في دبي وستكون متعة للنظر لا يمكن نسيانها  ، واستعرض يوسف الحمادي مدير البطولة الجوانب الفنية التفصيلية عن الرياضات من خلال عرض تفصيلي تم اعداده واعتماده بعد لقاءات عديدة مع ممثلي الاتحاد الدولي للرياضات الجوية وخبراء الرياضات الجوية المختلفة.

 

وأكد مدير البطولة أن اللجنة المنظمة لا تريد تنظيم بطولة جيدة وحسب بل بطولة رائعة ومدهشة بجميع المقاييس لأن العمل يتم بشعار الجودة والتميز والإبداع ونمتلك كل العوامل التي تساعدنا في تحقيق ذلك.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق