ذهبية وبرونزية لفرسان الإرادة في مونديال الرماية وإهداء الإنجاز إلى رئيس الدولة ونائبه

Thu 5 November, 2015 | 3:44 am

 

نجح فرسان الإرادة، في حصد ميدالية ذهبية وأخرى برونزية، في مستهل مشوارهم، ببطولة كأس العالم لرماية المعاقين والمقامة حالياً بمدينة فورت بيننغ بولاية جورجيا الاميركية..

 

وأهدت بعثة منتخبنا الوطني الانجاز الرائع الذي حققته، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة لدعمهم للرياضة والرياضيين وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لرعايته ودعمه لرماية المعاقين.

 

كما أهدت البعثة الإنجاز الى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية وإلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع لدعمهما للحركة الرياضية والشبابية عامة ولرياضة المعاقين خاصة.

 

وكان رماتنا قد أصروا على أن يرفعوا علم دولتنا الغالية في يوم العلم، حيث حققوا انجازا جديدا لرياضة ورماية الامارات في اليوم الاول من منافسات كأس العالم لرماية المعاقين بمدينة فورت بيننغ بولاية جورجيا الاميركية وهي البطولة المؤهلة إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016 والتي تحظى بمشاركة 200 رامٍ يمثلون 50 دولة، وجاءت الميدالية الذهبية في مسابقة البندقية هوائي لمسافة 10 أمتار واقف للفرق برصيد 1840.2 نقطة وضم المنتخب الذهبي كلاً من عبد الله سلطان العرياني..

 

وعبيد تعيب الدهماني وسيف محمد النعيمي وحل ثانياً المنتخب الكوري الجنوبي، وثالثاً المنتخب الاميركي صاحب الأرض، كما حقق منتخبنا الميدالية البرونزية في رماية البندقية للرامي المتألق دوماً عبد الله سلطان العرياني برصيد 183.1 نقطة بعد منافسة قوية مع السلوفيني فرانك بنتر صاحب ذهبية البطولة والكوري سو دان صاحب الميدالية الفضية.

 

ووجه الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية الشكر والتقدير الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لدعمه المستمر واللامحدود للرياضة والرياضيين عامة ولمنتخبنا الوطني لرماية المعاقين خاصة مما أثمر عن تحقيق هذه الانجازات الرائعة والتي يعود الفضل فيها الى رعاية سموه للفريق ودعمه السخي والمتواصل له..

 

كما وجه الشيخ جمعة بن دلموك التهنئة إلى اتحاد رياضة المعاقين وأسرة الرماية بالدولة على هذا الانجاز الكبير الذي تحقق في مونديال أميركا، وأثنى على المستوى المتميز والأداء الرائع والاصرار والعزيمة اللذين أظهرهما منتخبنا الوطني خلال المشاركات هذا العام والتي أثمرت عن هذه النتائج التي أثلجت الصدور وبات منتخبنا عنوانا للمنتخب المبدع في جميع مشاركاته العالمية.

 

ومن جانبه حرص لؤي حسن النعيم مدير فريق فزاع للرماية على توجيه الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لدعمه المتواصل والسخي لرماة الامارات مما كان له أكبر الاثر في تحقيق هذه الانجازات المتواصلة .

 

وفي مقدمتها تأهل رماتنا الى دورة الالعاب الاولمبية للمعاقين بالبرازيل العام المقبل، وهنأ النعيم كذلك الشيخ جمعة بن دلموك رئيس فريق فزاع للرماية بمناسبة هذا الانجاز، مؤكدا أن متابعته المستمرة للفريق وللرماة أسهمت في تحقيق الاستقرار وثبات المستوى وتوالي الانتصارات.

 

وتقدم عبدالله اسماعيل الكمالي رئيس وفد الدولة المشارك في بطولة كأس العالم لرماية المعاقين في أميركا بخالص الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لرعاية ودعم سموه لمنتخب رماية المعاقين مما أسهم في حصد الميداليات الذهبية في مختلف المحافل والمسابقات وتوفير جميع مقومات النجاح حتى يصل المنتخب لمنصات التتويج.

 

وتقدم بالشكر والتقدير للشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية على متابعته المستمره للفريق وتوجيهه بتذليل كل الصعوبات مما أثمر عن الحصول على 3 أرقام عالمية جديدة و5 أرقام آسيوية مسجلة باسم أبطال الامارات ليصبح واحدا من أفضل فرق العالم في الرماية.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق