حمدان بن محمد يستقبل وزيرة الدفاع الايطالية ورئيس الاركان البيلاروسي ووزيري دفاع السودان والعراق

Sun 8 November, 2015 | 8:08 pm

 

استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي على هامش معرض دبي الدولي للطيران 2015 عصر اليوم بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي معالي السيناتور روبيرتا بينوتي وزيرة الدفاع الايطالية والوفد المرافق التي أشادت بكرم الضيافة العربية التي استقبلت بها والتسهيلات اللوجستية التي حظيت بها الشركات الايطالية المشاركة في المعرض ماجعل من انتقالها من بلدها ووصولها إلى دبي سهلا وسريعا دون معوقات أو صعوبات.

 

كما استقبل سموه سعادة اللواء أولينغ بيلكنوف رئيس أركان القوات المسلحة في جمهورية بيلاروسيا الذي يرأس وفدا عسكريا رفيعا من بلاده ، وجرى خلال اللقاء تبادل الحديث حول علاقات الصداقة والتعاون التي تربط البلدين الصديقين في مجالات عدة.

 

وقد تقدم رئيس الأركان البيلاروسي بالشكر والتقدير الى سمو ولي عهد دبي على ماأحيط به والوفد المرافق والشركات المشاركة من بلاده في معرض دبي الدولي للطيران 2015 من حفاوة وتسهيلات منوها بحسن التنظيم وحجم المشاركة الدولية في هذا الحدث العالمي الذي تستضيفه للمرة الرابعة عشرة دولة الأمارات وفي رحاب مدينة دبي الشهيرة بسمعتها الطيبة ونجاح جميع الفعاليات المحلية والدولية التي تستضيفها وتنظمها.

 

واستقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم معالي الفريق أول ركن عوض محمد بن عوف وزير الدفاع في جمهورية السودان الديوقراطية الشقيقة والوفد العسكري المرافق.

 

وتبادل سموه والضيف الحديث حول معرض دبي الدولي للطيران 2015 والنجاحات التي حققها منذ انطلاقته في العام 1989 والسمعة الطيبة التى تحظى بها دولة الإمارات اقليميا وعالميا وعلى مختلف المستويات.

 

كما استقبل سموه معالي الدكتور خالد متعب العبيدي وزير الدفاع في جمهورية العراق الشقيقة ، وجرى خلال اللقاء تجاذب أطراف الحديث بين سموه والضيف حول فعاليات معرض دبي الدولي للطيران 2015 ومايشكله من سمعة طيبة ليس لدولة الإمارات فحسب بل للعرب والدول العربية.

 

وقد أشاد الدكتور العبيدي بالتنظيم الرائع للمعرض وحفاوة الاستقبال التي حظيت بها الوفود العربية والأجنبية على أرض دولة الإمارات مايعكس أصالة شعبها العربي وحكمة قيادتها المعطاءة في كل الميادين.

 

سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رحب بجميع الوفود الشقيقة والصديقة واعتبر بلادنا بلدا لكل الأشقاء والأصدقاء دون تمييز مؤكدا سموه على سياسة قيادتنا الرشيدة في بناء علاقات تعاون ومد جسور الصداقة بين شعبنا وشعوب العالم المحبة للسلام والبناء والتعايش والمساواة.

 

ونوه سموه بأهمية معرض دبي الدولي للطيران الذي وصفه بالمنصة الجامعة لإبتكارات الدول وثقافات شعوبها ويشكل وجهة تدريبية وتثقيفية في حقل صناعة الطيران وتقنياته لجميع المهتمين بهذا الشأن من أبناء وبنات شعبنا وشعوب المنطقة ويفسح مجالا أرحب للتعرف عن قرب إلى كل ماهو جديد في عالم صناعة النقل الجوي وملحقاته.

 

حضر اللقاءات سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض وسعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق