بتوجيهات حمدان بن محمد : مهرجان «ضو» للحقاقا و اللقايا ينطلق في المرموم اليوم

Sun 22 November, 2015 | 10:34 am

 

ينطلق اليوم مهرجان (ضو) لسن الحقاقا و اللقايا من ميدان المرموم حيث تشارك هذه الفئة على مدى 72 شوطا خلال يومين، بتوجيهات كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، ويأتي هذا الاحتفال تكريما لهذه البكرة (ضو) المملوكة لهجن العاصفة..

 

و التي سطرت اسمها بحروف من نور في ختام مهرجان المرموم 2015 وحصولها على السيف الذهبي بالاضافة الى انتزاعها سيف أمير قطر بالشحانيه لذلك أمر سمو الشيخ حمدان بإقامة هذا المهرجان لتميز (ضو) و تفردها بالانجازين الكبيرين.

 

وقد بادر عشاق هذه الرياضة و محبو (ضو) بالمشاركة في هذا المهرجان الذي يبدأ اليوم بـ 40 شوطا على فترتين صباحية و مسائية في فئة الحقاقا لمسافة 3 كم و تتصدرها 4 أشواط رئيسية خلال الفترتين و يحصل الفائز على (درع ضو) و سيارة..

 

بالاضافة الى شوطين رئيسيين التاسع والعاشر في الفترة المسائية و يحصل كل فائز على (درع ضو) وسيارة وتشمل الفترة الاولى 8 أشواط حقاقا صعوب 4 ابكار و 4 جعدان و 12 شوطا 6 ابكار و 6 جعدان ومثلها في الفترة المسائية.وفي اليوم الثاني تنطلق منافسات سن اللقايا لمسافة 5كم على مدى 32 شوطا بواقع 16 شوطا في كل فترة و يحصل الفائز على (درع ضو) وسيارة و هنالك 6 أشواط 3 أبكار محليات إنتاج و3 جعدان محليات إنتاج.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق